مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس جامعة المنيا يفتتح مهرجان حصاد « نوعية » في نسخته الأولي

بسيوني الجمل :

افتتح الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا والدكتور إيمان الشريف عميد كلية التربية النوعية مهرجان حصاد كلية التربية النوعية 2024 التي أقامته الكلية للمرة الأولي ، لتسليط الضوء على الجوانب التطبيقية لتخصصات الكلية ومواهب وإبداعات الطلاب ومهاراتهم في مواكبة متطلبات سوق العمل وما حققوه خريجيها.

 

بحضور لفيف من عمداء الكليات ووكلائها وأعضاء هيئة التدريس ومديري المراكز والوحدات بالجامعة ووكلاء كلية التربية النوعية،ط وأساتذتها والطلاب والموظفين بأقسام الكلية.

 

تفقد رئيس الجامعة معرض طلاب وطالبات الكلية الذي احتوى على مشروعات طلاب أقسام تكتولوجيا التعليم والإعلام التربوي والاقتصاد المنزلي والتربية الموسيقية ومركز التخصصات النوعية وقسم العلوم النفسية والتربوية.

 

أثنى رئيس الجامعة على طلاب الكلية وخريجيها الذين استطاعوا أن يثبتوا أنفسهم بمواهبهم المختلفة في سوق العمل ، قائلاً : إن اسم الكلية يعكس ما يتمتع به طلابها من مواهب مختلفة في جميع التخصصات ، وأكد أن الجامعة ستظل تقدم لأبنائها الطلاب كل سُبل الدعم ، حتى يوجدوا لأنفسهم المكانة اللائقة، ويُواصلوا تميزهم في سوق العمل.

 

قد يهمك ايضاً:

أهم أخبار وزارة التربية والتعليم في أسبوع

المستشار الطبي لمجلس الوزراء يشيد بجهود وكيل وزارة الصحة…

أشارت الدكتورة إيمان الشريف عميد الكلية أن هذا المهرجان يُسلط الضوء على بعض من المحاور الأساسية التي تُميز كلية التربية النوعية وتُشكل رسالتها ومنها : مُواكبة سوق العمل والاهتمام بالخريجين وتحقيق الجودة ومخرجات التعليم.

 

 أضافت أن الكلية تسعى لتحقيق الجودة العالية في جميع جوانب العمل ، قدمت شكرها للدعم والتشجيع الذي توليه الجامعة لضمان جودة مخرجات التعليم. 

 

 

خلال فعاليات المهرجان تم عرض فيلم تسجيلي ، يُوضح رؤية ورسالة الكلية ويعرض المواهب المتنوعة ، وما حصلوا عليه خريجي الكلية من فرص متميزة في سوق العمل بكبرى القنوات التلفزيونية وشركات مايكروسوفت ، وكذا تنفيذ مشروعات لخريجي قسم الاقتصاد ، فضلاً عما حققه خريجي قسم التربية الموسيقية حتى نالوا التكريم من رئيس الجمهورية المصرية.

 

اختتم المهرجان بحفل موسيقي لكورال قسم التربية الموسيقي ، قدم الطلاب خلاله أجمل الفقرات الفنية المتنوعة التي نالت الاستحسان والإعجاب من جميع الحضور.

التعليقات مغلقة.