Exclusiveفن وثقافة

حفيد عمر الشريف بثير الجدل بتصرفات شاذة على مواقع التواصل الإجتماعى

بعد أن أثار الجدل من قبل بظهوره عبر حسابه الشخصى على انستجرام بارتدائه حمالات صدر ، عاد مرة ثانية  حفيد عمر الشريف بإثارة الجدل مرة أخرى  بنشر صور له شاذه عبر صفحته الشخصية  على مواقع التواصل الاجتماعى الشهير ” انستجرام.

حيث قام عمر الشريف جونيور ، حفيد  عمر الشريف ، بأفعال شاذة ، بقيامه بإظهار مؤخرته ، ويقول ” عيد مبارك” ، وكأنه يهنىء العالم بطريقته الشاذة.

حفيد عمر الشريف

الأمر الذى دفع البعض لشن هجوما شرسا على حفيد عمر الشريف، وانهالت العديد من التعليقات التى تشن هجوما شرسا عليه ولعل من أبرزها: “الله يرحمها فاتن حمامه الحمد إن هي ماتت” و”الله يهديك”.

ولم تكن المرة الأولى التي يثير فيها حفيد عمر الشريف حالة من الجدل الواسع حيث ظهر من قبل عبر حسابه على إنستجرام مرتديا حمالات صدر وهو الأمر الذى دفع البعض لشن هجوما شرسا عليه أيضا.

ومن المعروف أن حفيد عمر الشريف أعلن من قبل عن إنه شاذ جنسيا.

حفيد عمر الشريف

وكان  حفيد عمر الشريف  قد شارك فى شهر فبراير الماضى حفل أوسكار 2020، والذى يقام على مسرح دولبى بهوليوود فى الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشرت الصفحة الرسمية لجوائز الأوسكار عبر موقع “تويتر”، لقطات من وصول عمر الشريف جونيور.

يذكر أن عمر الشريف جونيور، حفيد الفنانة القديرة الراحلة فاتن حمامة، والفنان العالمى الراحل عمر الشريف، أكد من قبل أنه ليس متأكدا أنه شوه صورتهما عندما صرح أنه مثلى الجنسية.

بعد سنوات من اعترافه بأنه مثلي الجنس، قام حفيد النجم الراحل عمر الشريف فى شهر أبريل 2020 بنشر صورة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وهو يرتدي حمالة صدر.

حفيد عمر الشريف

والصورة التقطت على أحد الشواطئ الموجودة بكاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيه.

كان حفيد عمر الشريف قد تحدث مؤخرا عن جده العالمى عمر الشريف وجدته النجمة فاتن حمامة.

وعلق حفيد عمر الشريف على صورة  لهما عبر صفحته بموقع إنستجرام قائلا: “أجدادي هم مصدر دائم للأمل والإلهام والشجاعة، ما زلت أتطلع إليهم للحصول على إجابات في هذه الأوقات الصعبة وغير المؤكدة”.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
59

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1022

الحالات الجديدة

8421

اجمالي اعداد الوفيات

121072

عدد حالات الشفاء

153741

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى