مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“منة عرفة” في برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي”: أنا عيلة ومافيش انستجرام

23

كتبت – نهلة مقلد:

“منة عرفة” كانت الضحية رقم 18 في برنامج المقالب “ رامز مجنون رسمي” ، والذي يقدمه الفنان ” رامز جلال ، على قناة ام بى سى مصر .

بدأت الحلقة ببعض بترحيب المغنية والإعلامية ” أروى” بـ ” منة عرفة” ، ثم الجلوس على كرسي الحقيقة وربطها به ،معتقدة أنه برنامج الحقيقة ، ثم قامت أروى بطرح بعض الأسئلة على ” منة عرفة” ، وفى أخر فقرة في الأسئلة ، قامت ” أروى ” بعرض بعض الصور ، كانت أول صورة للفنان ” أحمد حلمي” التي قالت عنه ” منة عرفة” أونكل حلمي ، ثم صورة سيرين عبد الوهاب، والصورة الأخيرة لرامز جلال التي قالت عنه ” مقالبه بتزيد خطورة”، وفجأة يظهر رامز جلال من خلف إطار الصورة لتصرخ ” منة عرفة” ” يانهار أسود”وقالت أيضا ” أنا قلبي بيدق أوى”.

"منة عرفة"
“منة عرفة”

وفى فقرة الكرسي تصرخ ” منة عرفة” :لا والنبي هادوخ.. لا والنبي أنا عملة عملية الزائدة …والنبي بقى .. لا والنبي كفاية ” وصريخ بصوت عالي .

ويصل البرنامج إلى فقرة الحوض والكبوريا ولكن ” منة عرفة” تصرخ عندما شاهدت الكبوريا ، وتقول : هاموت نفسي ” ، ثم تبكى من شدة الخوف ” كتر خيرك يابنى” ، رامز يطالبها أن تقول ” أنا عيلة ومافيش انستجرام” وترد ” منة عرفة ” أنا عيلة ومافيش انستجرام” .

وفى نهاية الحلقة تسقط منة في المياه ويسقط بعدها عدد من فريق العمل بالبرنامج.

 

قد يهمك ايضاً:

برنامج ” رامز جلال”

ويشهد برنامج  “رامز مجنون رسمي ” في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.

"منة عرفة"
“منة عرفة”

تتم فكرة الضيف من خلال استدعاء الضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى وذلك لأنها قد اشتهرت بتقديم البرامج ولثقة الفنانين بها وإجلاس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه ثم يحاول الضيف القيام من على الكرسي ولكن يتم تربيطه بالسلاسل ولا يستطيع النهوض ويظهر رامز ويضل ينظر إلى الضيف مع بعض التعليقات الكوميدية ثم يقف رامز بعيدًا عن الضيف ويطلقه وعندما يأتي يريد الوصول إلى رامز لينتقم منه يسقط في بركة ماء ثم يضل يعاني حتى يخرجه رامز ثم يأتي رامز ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج الذي يكون لزقا وقتها ثم يسقط وينتهي المقلب.

 

قدم الممثل المصري رامز جلال 9 برامج مقالب للتلفزيون في السنوات الثمانية الماضية في شهر رمضان، أولها كان عام 2011 عندما قام ببطولة رامز قلب الأسد، ثم توالى في تقديم البرامج المسماة على اسمه الشخصي حيث قدم رامز ثعلب الصحراء في عام 2012 الذي كان في صحراء مصر والذي تعرض لانتقادات شديدة، ورامز عنخ آمون في عام 2013، ورامز قرش البحر في عام 2014، ورامز واكل الجو عام 2015، ورامز بيلعب بالنار عام 2016، ورامز تحت الأرض عام 2017، ورامز تحت الصفر عام 2018، و رامز في الشلال عام 2019، ليعود ببرنامج رامز مجنون رسمي.

"منة عرفة"
“منة عرفة”

من هى ” منة عرفة”؟

منة عرفة ممثلة مصرية ولدت فى 1 مايو 1999.

بدأت التمثيل للمرة الأولى من خلال مسلسل (السندريلا) مع المخرج سمير سيف في عام 2005، وشاركت بعدها في العديد من الأعمال السينمائية، منها: مطب صناعي، حلم العمر، البيه رومانسي، آخر كلام. وجيران السعد، كما شاركت في جميع مواسم سيتكوم راجل وست ستات.

اترك رد