مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حرائق هائلة فى بريطانيا

6

كتبت – هبه على :

تندلع اليوم حرائق هائلة فى غابات بريطانيا اليوم حسب ما ورد فى جريدة ” ديلى ميل ” البريطانية حيث تشهد بريطانيا اسخن يوم فى تاريخها ، فقد وصلت درجات الحرارة الى ٣٧ درجة مئوية .

و قد اندلعت الحرائق الهائلة فى غابات بريطانيا حيث وصلت النيران الى ٢٠ قدم ارتفاع فى الهواء و قام ١٥٠ من رجال الإطفاء بالعمل على إطفاء الحرائق .

هذا و قد اغلقت مكاتب العمل اليوم مبكراً بسبب ارتفاع الحرارة و اخذ البعض اليوم عطلة فكن المتوقع حسب هيئة الارصاد البريطانية حدوث عواصف رعدية و فياضانات ، وقد حذر سائقو السيارات من الفيضانات الشديدة و الامطار الرعدية والحرائق الكبيرة من الساعة الثانية بعد الظهر .

حيث توقف ايضاً خط من خطوط القطارات و كتب عليه للركاب ” لا تسافروا اليوم ” ، و قد انفجرت ايضاً انبوب مياه فى الساعة الواحدة ظهراً حيث بقيت ١٣٠٠ اسرة بدون مياه و قد اعاقت السيارات المتوقفة حركة الترميم لانبوب المياه .

قد يهمك ايضاً:

كما عانى الآلاف من الأشخاص الذين كانوا يقضون عطلات الصيف إلى فرنسا أو بلجيكا من تأخيرات تصل إلى أربع ساعات في انتظار خدمات نفق أوروبي ، في حين توفي رجل في العشرينات من عمره بعد أن واجه مشاكل في نهر في سلاو .

اترك رد