مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حديث الرياضة.. طارق مراد يكتب:مبروك “سامح الشاذلي”والرياضة المصرية

0
ألف مليون مبروك للكابتن سامح الشاذلي   وللرياضة المصرية فوزه، برئاسة اتحاد الغوص والإنقاذ بالتزكية..وهذا طبيعي جداً و تستحق عن جدارة لما حباك به الله من كاريزما وحكمة القيادة بالاضافة لما تمتلكونه من خبرات كبيرة ومتنوعة لكل  فنون الادارة الرياضية كونك ، تدرجت في دولاب الحركة منذ أن كنت لاعباً وسباحاً موهوباً حتى  وصلت للعالمية ثم مدرباً وعضواً بمجلس ادارة الاتحاد حتي اعتليت عن قمة الهرم الاداري للاتحاد.
وكان من الطبيعي ان يصبح سامح الشاذلى أحد رموز الرياضة المصرية ونجومها العالميين فعلي يديك ومع والدك الكابتن نبيل الشاذلي  اسطورة السباحة والرياضة المصرية والعالمية تأسس اتحاد الغوص والانقاذ و في ظل قيادتك الواعية يعيش عصره الذهبي  وتتوالي انجازاته وانتصاراته  علي كافة الاصعدة العربية والمحلية والعالمية،  فهنيئا للرياضة المصرية بكم سفيرا لها وواجهة  مشرفة نفخر بها ، و قائداً للاعبي ولاعبات هذا  الاتحاد العملاق بانجازاته التاريخية ،.
قد يهمك ايضاً:

أسعار الذهب اليوم في مصر

العفو الملكي … واحتضان الوطن

وفوزكم اليوم بالتزكية يؤكد هذا الواقع و يجعل ابناء هذا الاتحاد ،علي موعد جديد مع المزيد من الازدهار و الإنجازات والنجاحات و التفوق عالمياً ومحلياً وعربياً و أفريقياً.. و مرة اخري الف مبروك للرياضة المصرية انتخاب الكابتن سامح الشاذلي رئيسا للاتحاد المصري للغوص والانقاذ،  وهو ما يعكس ما يتمتع  به  من حب وتقدير لدي الجمعية العمومية وابناء رياضات الغوص و الانقاذ و ثقة في قدراته وموهبته علي قيادة الاتحاد لمستقبل أكثر إشراقاً و رحابة لما يتمتع به رؤية واضحة واسلوب علمي في العمل و قدرة عالية  علي التخطيط  وتحديد الأهداف وآليات التنفيذ و هو ماساهم  في تحقيق نهضة شاملة و تطوير دائم لكل عناصر الاتحاد فنياً وإدارياً واقتصادياً وتنظيمياً وهو ماجعل مصر تتربع بجدارة علي عرش اللعبة علي مدار السنوات الماضية مثلما فعلت مؤخراً  بفوزها بالميدالية الفضية للسباحة بالزعانف في بطولة العالم بروسيا .
 تلك الاجواء والاسباب هي التي قادت سامح الشاذلي هذا النموذج المشرف للشباب  المصري لان يصبح رئيسا للاتحاد العربي للغوص والإنقاذ وعضواً بالمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للغوص .. كل الامنيات الطيبة لسامج الشاذلي و أن يحقق الاتحاد تحت قيادته المزيد من الانجازات للرياضة المصرية.

التعليقات مغلقة.