منوعات

جريمة غريبة من نوعها .. اغتصاب قط فى الأردن

جريمة غريبة من نوعها يقف عندها القارىء عندما يقرأ تفاصيلها ، والتى تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعى ، بعد أن نشرت وسائل إعلام أردنية خبر عن قيام مجهولا باختطاف قط من أحد المنازل فى الهاشمي الشمالي بالعاصمة عمان ولم يكتفى بذلك بل قام باغتصابه بطرية وحشية.

وكانت صاحبة القط قد نشرت  وهى أردنية الجنسية قد نشرت فيديو يثبت تعرض قطها للإغتصاب بطريقة وحشية من قبل شخص مجهول .

حالة من الجدل عبر السوشيال ميديا بسبب نشر سيدة أردنية فيديو يثبت تعرض قطها للإغتصاب بطريقة وحشية من قبل شخص مجهول فما تفاصيل القصة؟

 

وأكدت السيدة  صاحبة القط أليكس، في تصريح لوسائل إعلام أردنية، أن القط تعرض لاختطاف لعدة ساعات من باب منزلها، ليعود أدراجه أمام المنزل وهو في حالة “مزرية”، إذ لم تكن تعرف في البداية أنه تعرض للاغتصاب.

وأوضحت السيدة الأردنية أنها عندما شاهدت الدماء تسيل من القط، بعثت بصوره لإحدى الطبيبات من أجل استشارتها بما رأته على القط، التي بدورها دعتها إلى الذهاب للعيادة البيطرية.

وحين توجهت السيدة إلى أحد الأطباء البيطريين في العاصمة عمّان، ليكشف بعدها تعرض القط لجريمة اغتصاب واعتداء، ما دفعه إلى حقنه بالإبر المهدئة وإعطائه الأدوية اللازمة لتخفيف آلامه الحادة.

وطالبت السيدة من جيرانها الإطلاع على كاميرات المراقبة من أجل معرفة الشخص الذى قام بهذه الجريمة ،وأكدت أنها ستقوم برفع دعوى قضائية على مرتكب الجريمة حال التوصل له عبر الكاميرات.

وقالت أننى أصبحت اخشى على بناتي والقاطنين فى ذات الحى من هولاء الأشخاص التى وصفتهم بالوحوش.

 

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
29

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

238

الحالات الجديدة

4834

اجمالي اعداد الوفيات

41137

عدد حالات الشفاء

94316

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق