مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

يوفنتوس يتقدم على أودينيزي بهدف نظيف في الشوط الأول بالدوري الإيطالي

9

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة أودينيزي ويوفنتوس بتقدم اليوفى بهدف نظيف خلال اللقاء المقتم بينهما حاليا على ملعب “الفريولى”، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

سجل الهدف اللاعب ماتياس دى ليخت فى الدقيقة 42 من زمن المباراة عن طريق تسديدة قوية أرضية سكنت الشباك.

وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 1 و4، ويعلق عليها الجزائري حفيظ الدراجي.

ويأمل يوفنتوس أن يقدم عروضًا قوية فيما تبقى من مباريات بالدوري لتكون خير استعداد للفريق قبل استئناف مباريات دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يلتقي يوفنتوس مع ليون في إياب دور الـ 16 من دوري الأبطال علما بأن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز ليون بهدف دون رد.

ويحتل يوفنتوس صدارة ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 80 نقطة، جمعها البيانكونيري من 34 مباراة، حيث حقق الفوز في 25 مباراة، وتعادل في 5 مباريات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 72 هدفا فيما اهتزت شباكه 36 مرة.

فيما على الجانب الآخر يدخل فريق أودينيزي المباراة طامعًا في تحقيق الفوز حتى يهرب من مؤخرة ترتيب الدوري والبعد عن مراكز الهبوط.

ويحتل أودينيزي المركز الـ 16 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 36 نقطة، جمعها من 34 مباراة، حيث حقق الانتصار في 9 مباريات، وتعادل مثلها، فيما تلقى الهزيمة في 16 مباراة، وسجل لاعبوه 32 هدفا، واهتزت شباك الفريق 48 مرة.

أعلن ماوريسيو سارى، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة مضيفه أودينيزى، المقرر إقامتها في السابعة والنصف من مساء اليوم، الخميس، على ملعب “الفريولى”، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

قد يهمك ايضاً:

الخطيب يزور أحمد رفعت ويطمئن على حالته الصحية

الأهلي يواجه سيمبا في الثامنة مساء اليوم بدار السلام

وجاء تشكيل يوفنتوس أمام أودينيزى، كالتالى..

حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: دانيلو، دي ليخت، روجاني، ساندرو

خط الوسط: رامسي، بينتاكور، رابيو

خط الهجوم: بيرنارديسكي، ديبالا، رونالدو

وأصبح يوفنتوس يحتاج لتحقيق الفوز في مواجهة الليلة من أجل تتويجه رسميا بلقب الدوري الإيطالي للمرة التاسعة على التوالى، بصرف النظر عن نتائج الـ 3 مواجهات المتبقية من المسابقة.

وحقق اليوفى فوزا هاما في الجولة الماضية على لاتسيو، بهدفين مقابل هدف، بفضل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

و فى لقاء اليوم يلعب النجم البرتغالى رونالدو مع فريقه الذى وصل للهدف 30 هذا الموسم مع يوفنتوس هذا الموسم ليعتلي قمة ترتيب الهدافين، ولكن لسوء حظه منافسه شيرو إيموبيلي هداف لاتسيو سجل هو الآخر هدف، ليشتعل الصراع بين الثنائي مع تبقي 4 جولات على نهاية الكالتشيو.

في المقابل، فشل أودينيزى في تحقيق الفوز خلال المواجهات الثلاث الأخيرة بالكالتشيو، حيث سقط أمام سامبدوريا بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الـ32، ثم تعادل سلبيا مع لاتسيو، قبل أن يخسر نابولى في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

اترك رد