مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تكريم أدمنز جروبات الفرقة الأولى بالخدمة الاجتماعية بكفرالشيخ

51

كتب – بسيونى الجمل :

حرص الدكتور طارق لبيب عمارة عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ .. أن يكرم الطلاب مشرفى الجروبات التعليمية والتفاعلية الرسمية للفرقة الأولى «التليجرام والواتس والفيسبوك».. نظرا للأداء المميز في تقديم النموذج المشرف والعطاء المتبادل بين الطلاب بعضهم البعض .. في الاستذكار بواسطة الجروبات واستثمار أدوات الإتصال الحديثة بشكل منضبط.

 

وجه الشكر لجميع السادة أعضاء هيئة التدريس .. لدورهم في دعم العملية التعليمية الجامعية عن بعد بشكل تطوعى .. أثنى الدكتور طارق عمارة بالدعم الذي توليه إدارة المعهد ممثلة في السادة الوكلاء .. الدكتور شعبان عزام وكيل التعليم والطلاب والدكتور أشرف مريد وكيل المعهد للبيئة والمجتمع والدكتور محمود عطية للتدريب والشباب .. لدعمهم لهذه المنظومة.

 

قد يهمك ايضاً:

كلية السياحة والفنادق تنظم نـدوة تثقيفية بمناسبة اليوبيل…

دسوقي «يشارك» احتفالات انتصارات أكتوبر بقصر ثقافة كفرالشيخ 

أعربت الدكتورة ناهد حسنى بالإنابة عن السادة أعضاء هيئة التدريس للفرقة الأولي .. عن امتنانها للعميد وإدارة المعهد .. للجهد المبذول في تمكين الطلاب من استخدام هذه الأدوات الحديثة من خلال قوالب منظمة .. مما مكن العديد من أعضاء هيئة التدريس من مساعدة طلابهم بالتعليم عن بُعد طبقاً لاحتياجاتهم.

 

أثنى الدكتور على نصار رئيس كنترول الفرقة الأولى .. على نجاح هذه التجربة وما أثمرته من تفاعل إيجابي بين الطلاب.

 

تقدم أيمن خضر المستشارالإعلامي بالشكر للدكتور طارق لبيب عمارة لاهتمامه ودعمه لبناته وأبنائه .. وحرصه على تمكينهم من استثمار طاقاتهم الإيجابية في العملية التعليمية.

 

جاءت كلمات عدد من الطالبات والطلاب .. لتؤكد فكرة العرفان بالجميل لمعهدهم وحبهم له .. وانتماءهم لما لمسوه من روح التعاون والاهتمام والدعم .. وفى مقدمته العميد الدكتور طارق لبيب عمارة.

التعليقات مغلقة.