مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تحرير 9 محاضر نقص وزن للمخابز البلدية ببيلا

16

واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، اليوم الخميس، تنظيم الحملات اليومية التي تستهدف المخابز ومتابعة أصحاب المخابز التي تقوم بإنتاج خبز بلدي مدعم لجمهور المستهلكين بالضوابط القانونية المنصوص عليها، بالتعاون مع إدارة التموين والجهات المعنية.

 

تأتي الحملات تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، باستمرار الحملات التموينية لردع المخالفين، وتطبيق القانون بصرامة لضمان الحفاظ على صحة المواطنين، والحفاظ على الدعم الذي تقدمه الدولة للمواطنين، خاصة في ظل الدعم الكبير الذي تقدمه الدولة لدعم منظومة الخبز.

 

ترأس الحملة جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، بمشاركة أيمن غالي، نائب رئيس المركز والمدينة، ورضا بدوي، بإدارة تموين بيلا، ومديري المكاتب التموينية بالقري وتوابعها كل في نطاق قريته، والتي قامت بالمرور علي المخابز البلدية بدائرة المركز، لمتابعة إنتاج خبز مطابق للمواصفات والتصدي لمن يتاجرون بالسلع المدعمة.

 

قد يهمك ايضاً:

وأسفرت الحملة عن تحرير 14 محضرا للمخابز المخالفة، وجاءت المخالفات عبارة عن « 9 نقص وزن، 3 عدم إعلان عن مواعيد التشغيل، 2 نظافة»، وجرى اتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

التعليقات مغلقة.