Exclusiveفن وثقافة

تفاصيل رحيل الفنان محمود جمعه و رد فعل الفانانين

كتب – شروق الحصرى

رحل الفنان محمود جمعه عن عالمنا اليوم بعد تعرضه لوكعه صحية استمرت 10 ايام داخل احدى مستشفيات مدينة بنها .

بدأت المعاناة بعد إصابة الفنان محمود جمعة منذ ١٠ أيام بوعكة صحية أدخلته في غيبوبة مما استدعي نقله لغرفة العناية المركزة داخل مستشفى بنها الجامعي.

وبدأ الفنان الراحل الاستجابة للعلاج منذ ٣ أيام وشهد تحسن ملحوظ ولكنه ظل داخل غرفة العناية المركزة، ومنع الأطباء أي زيارات له طوال هذه الفترة رغم تأكيدهم بزوال مرحلة الخطر، ولكن القدر لم يمهله المزيد من الوقت حتى وافته المنية.

محمود جمعة من الفنانين المعروفين بحبه الشديد للعمل، وأثرى الفن بعدة أعمال مميزة، كان أخرها مسلسل “قوت القلوب” مع الفنانة ماجدة زكى، كما شارك الفنان القدير محمود جمعة فى مسلسل “بحر” مع الفنان ماجد المصرى ودياب، وفيلم “الفيل الازرق 2″ مع النجم كريم عبد العزيز، ومسلسل”ولد الغلابة” مع النجم أحمد السقا، وغيرها من الاعمال المختلفة.

والمسلسل من تأليف محمد الحناوي، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة “سينرجي” للمنتج تامر مرسي، ويشارك في بطولة المسلسل بجانب الفنانة ماجدة زكي كل من الفنان محمد أنور، إسلام جمال، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقى، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام.

محمود جمعه
محمود جمعه

نعى الممثلين لوفاة الفنان محمود جمعه :-

نعى الفنان عمرو سعد الفنان الراحل محمود حميدة حيث نشر على حسابه الشخصى موقع “انستجرام” : “كنت بحضر لمسلسل من اخراج الاستاذ ابراهيم فخر اللى عرفنى بالاستاذ محمود جمعه و عمل دور صغير فى المسلسل لاول مره فى عمر الستين وجهه المصرى الشقيان المنحوت كان لافت ليا و طيبته و موهبته و من ساعتها انشغلت بيه و تقريبا لم يفارق اعمالى ..، اتشرفت بيك يا عم محمود و كنت ممثل جميل تحتاجه الدراما قوى و انسان طيب و رائع و نموزج للاب اللى بيجتهد عشان اولاده فى صمت الله يرحمك و يكرمك و ينور آخرتك يا راجل يا طيب .”

عمرو سعد عن محمود جمعه
عمرو سعد عن محمود جمعه

 

كما حرصت الفنانة ريهام حجاج نعى الفنان الراحل محمود جمعه ، حيث كتبت ريهام منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع “فيسبوك”، الله يرحمك ياعم محمود ويجعل مثواك الجنة يا حبيبي، اللهم لا اعتراض”.

 

ريهام حجاج
ريهام حجاج

نعى الفنان محمد جمعة، الفنان والشاعر محمود جمعه،حيث نشر جمعة صورة تجمعه بالفنان الراحل عبر صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك”، وعلق عليها قائلا: “يمكن معرفتنا ماكانتش كبيرة، بس لما اتقابلنا وقعدنا مع بعض حسيت إننا نعرف بعض من سنين”.

وأضاف: “كنت بهزر معاك وأقولك يا بابا علشان اسمك على اسم أبويا الله يرحمه محمود جمعه، النهاردة أنت سايبنا لمكان أفضل، مع السلامه ربنا يغفرلك علي قد طيبة قلبك، نسألكم الدعاء”.

محمد جمعه برفقة محمود جمعه
محمد جمعه برفقة محمود جمعه

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
24

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

168

الحالات الجديدة

5059

اجمالي اعداد الوفيات

54888

عدد حالات الشفاء

95834

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق