مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

تعرف على ضحية ” رامز عقله طار ” في الحلقة الرابعة الليلة

تحل الفنانة دينا محسن، الشهيرة بـ«ويزو»،ضيفة علي برنامج المقالب ” رامز عقله طار” للفنان رامز جلال، لتكون الضحية الرابعة  وذلك خلال حلقة اليوم الجمعة ، الذي يُعرض حصريًا عبر فضائية إم بي سي مصر، وذلك عقب أذان المغرب مباشرة.

وكان مغني المهرجانات حمو بيكا، والراقصة البرازيلية لورديانا، وقعا ضحية لبرنامج “رامز عقله طار” في حلقة أمس الخميس.

وكانت الهيئة العامة للترفيه السعودية أصدرت بيانًا حول برنامج “رامز عقله طار”، وذكرت الهيئة فى بيانها، كواليس البرنامج وأن حلقات البرنامج تم تصويرها هذا الموسم في أحد المواقع بالعاصمة الرياض، مبينة أن البرنامج يعتمد في موسمه الجديد على عنصر مفاجأة الضيف.

ويقدم هذا العام برنامج “رامز عقله طار”، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض ويتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يزيد من فزعه وخوفه.

ويستضيف رامز جلال، عددا كبيرا من نجوم الفن والرياضة، في برنامج رامز عقله طار، منهم دينا الشربيني، أحمد سعد، معتصم النهار، محمد هنيدي، حمو بيكا، كنده علوش، ملك قورة، رمضان صبحي، ريم مصطفى، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، أمينة، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد عبد الرحمن، رحاب الجمل، مروان محسن، حمادة هلال، أحمد مالك، محمود عبدالرحيم جنش، محمد مجدي أفشة، والعديد من النجوم الآخرين.