مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على حقيقة وفاة الطفل حسوني موهبة “أراب جوت تالنت”

17

فوجىء رواد مواقع التواصل الإجتماعي  بنشر أخبار تفيد وفاة وفاة الطفل العراقي  حسن تريد والشهير بإسم ” حسوني”، موهبة ” آرب جوت تالنت” “بسبب السمنة المفرطة التي قيل إنه عانى منها، كما قيل إن الإفراط في تناول الطعام أدى إلى مشاكل بالقلب والجهاز التنفسي مما أدى إلى وفاته، غير أن هذه الأخبار ليست حقيقية.

الطفل حسوني

مما أصيب الخبر رواد مواقع التواصل الإجتماعي  بصدمة، والجمهور بدوره هاجم أهل الطفل لأنهم هم من كانوا يسمحون له بتناول كميات كبيرة من الطعام، وكانوا يقوموا بتصويره ويشارك الفيديوهات غير مبالين بصحة الطفل.

قد يهمك ايضاً:

أسعار الذهب اليوم في مصر

مستشار محافظ عدن عضو الجمعية الوطنية للانتقالي يؤكد ان…

إشتهر الطفل حسوني ”  بفيديوهات له وهو يتناول الطعام كما ظهر في فيديوهات راقصة.

ولكن الخبر كان شائعة وغير صحيح : حيث خرج حسين دريد التميمى ” حسوني” فى مقطع فيديو ليرد على تلك الأخبار وينفى شائعة وفاته، مؤكدًا أن الصور والفيديوهات ‏المنتشرة للطفل المتوفى ليس له علاقة بها وأنها لطفل يشبهه ليس أكثر، .

يذكر أن حسين دريد شارك في كليب الفنان العراقي نور الزين هذا الوافيته، ثم بعدها شارك في برنامج ارب كوت تالنت وأعجب الحكام برقصه وخفة دمه وأشار الفنان أحمد حلمي انا لدى حسوني مواهب أخرى لأنه خفيف الظل . وأستضيف حسين في برنامج على قناة الجديد اللبنانية وصرح عبر البرنامج انه لايحب البنات ، ويحب الشباب فقط .

الطفل حسوني

يذكر أن حسين دريد شارك في الموسم الخامس من برنامج “Arabs Got Talent”، الذي تكونت لجنة تحكيمه من أحمد حلمي ونجوى كرم وعلي جابر، وعرض عبر قناة mbc، وأحبه الجمهور لخفة دمه وحبه للرقص.

اترك رد