Exclusiveمنوعات

تعرف على اخر أخبار اليوتيوبر مروة حسن

الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى يتابعون الان حالة اليوتيوبر المصرية مروة حسن، والتي تعرضت لحادث سير على الطريق الصحراوي  هى واسرتها  أمس الإثنين وتم نقلها إلى العناية المركزة.

وكانت المدونة المصرية رانيا يحيي،  صديقة مروة ، قد نشرت عبر حسابها على “إنستجرام” إن مروة تعرضت لحادث سير كبير أثناء عودتها من الساحل الشمالي هي وابنها وزوجها، ونقلت إلى العناية المركزة.

وقالت إن مروة من أنقى الناس اللي عرفتها واتعاملت معاها مؤخرا، عفويتها خليتني أنا نفسي كنت بلومها على حاجات، حقيقي ربنا مايوجعكيش في حبايبك ولا يوجعنا عليكي حبيبتي وهتقومي زي الفل.

وأضافت في تعديل لاحق لتدوينتها، إن ابن وزوج وشقيق اليوتيوبر، بخير وتعرضوا فقط لإصابات بسيطة، لكن مروة ما زالت في العناية المركزة، طالبة الدعاء لها.

ونشرت مرة أخرة عبر حسابها تطمئن الجميع   في تدوينة قالت خلالها: “روحنا المستشفى نطمن، مامتها طمنتنا إنها فاقت الحمد لله، بس لسة في فحوصات وحاجات كتير، بدعائكم هتبقى زي الفل”.

مروة حسن هي رائدة أعمال وخبيرة موضة مصرية كما تُعد اليوم واحدة من المؤثرين والمؤثرات على وسائل الاعلام الاجتماعية وبخاصة المصرية.

وُلدت مروة ونشأت في مصر لوالدين مسلمين فتربت بذلك على ارتداء الحجاب الذي باتت تُقدم نصائح في ارتدائه.

انسحبت مروة من سنتها الأخيرة في الجامعة حيث درست المحاسبة ثم أصبحت فيما بعد مُدوِّنة ومصممة أزياء.

في سن الثانية والعشرين بدأت حسن حياتها الخاصة حيث تخصصت في الحجاب وفي موضة ارتدائه. تعاونت مروة أيضا مع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية والماركات المحلية والدولية مثل هواوي، إيكيا، لوريال، جهينة للصناعات الغذائية ثم جولي شيك

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

6211

اجمالي اعداد الوفيات

98981

عدد حالات الشفاء

106707

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى