مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على أحداث مسلسل السيد الخطأ قصة عشق

16

مسلسل السيد الخطأ  خلال حلقاته الماضية لفت الأنظار إليه بمجرد عرضه، وبدأ الجميع يبحثون عنه حتى تصدر محركات البحث نظرًا لحب قطاع كبير من الجمهور لبطل المسلسل جان يامان بالإضافة إلى حب الكثيرين للدراما التركية بصفة عامة.

مسلسل السيد الخطأ هو مسلسل من الدراما التركية بان معظمها تكون ذات الطابع الرومانسي الي جانب الكثير من القصص المثيرة و المشوقة فهذا المسلسل يدور حول قصة إيدا ، التي لا تستطيع العثور على ما تبحث عنه في حياة الأعمال أو حب الحياة مع أوزغور ، وهي مراهقة مجانية ، في بودروم وجوتشيك.

وتدور قصة المسلسل في إطار رومانسي كوميدي حول شخصية أوزغور وهو شخص لا يؤمن بالحب إلى أن يرى إيزجي ويقع في غرامها دون أن يدرك ذلك، فتتحول شخصيته تمامًا، ثم يحدث لهما الكثير من معارك الحب المضحكة، فى لقاء صحفى تحدث المخرج فاروق تورجوت عن قصة المسلسل وقال ان فكرة المسلسل تدور حول الاختيار بين الحب أو المنطق وهل النساء فقط هن من يقعن فى الحب الخطأ أم لا.

مسلسل السيد الخطأ ويكيبيديا

مسلسل السيد الخطأ من بطولة النجم جان يامان، والممثلة اوزجى غوريل، والممثلة فاطمة توبتاش، والممثل زونجولداك، ويتم عرضه حصريًا على شاشة قناة Foxالتركية، ومسلسل السيد الخطأ من إنتاج gold film ومن إخراج يورولمازير، والسيناريو الأصلي و بانو زنجين.

قد يهمك ايضاً:

مهرجان دبي للكوميديا 2024 يستضيف مجموعة جديدة من نجوم…

تعاون استثنائي بين “دو” و”شاهد”…

السيد الخطأ ويكيبيديا ” جان بامان” بطل المسلسل

جان يامان بطل المسلسل يبلغ من العمر 31 عام ، وهو ولد في اسطنبول فى 8 يونيو 1989،و درس الحقوق بجامعة يديتيب، وهو يمتلك شركة كبيرة وهي Can Yaman Law Firm، ولقد شارك يامان في مسلسل Gönül İşleri  وكانت بدايته فى سلسلة Inadina Love ، كما قدم ايضاً مسلسل اكتمال القمر مع النجمة اوزغي جوريل، كما قدم الطائر المبكر الذي حاز على إعجاب الكثير من المشاهدين وحقق نسبة مشاهدات عالية.

يذكر أنه بعد شهرين من الغياب لحلقات جديدة من الدراما التركية، تعاملت الشركات المنتجة التركية أخيرًا مع الأزمة التي سببها وباء فيروس كورونا المستجد، كوفيد-19، وبدأت في 1 يونيو الماضي، تصوير مسلسلين صيفيين لقناة Fox وهما السيد الخطأ وانت اطرق بابي، وكان عشاق الممثل جان يامان في جميع أنحاء العالم قد انتظروا بفارغ الصبر المشروع الجديد لممثلهم المفضل.

يتم تصوير بداية المسلسل في بودروم جوتشيك حيث ان في بودروم جوتشيك منتجع بديع على شاطئ البحر ويوجد هناك خليج جونلو وخليج الحمام وجزر ياسكا وجزيرة جوتشيك وخليج بدري، وبالنسبة إلى الحلقة الاولى والثانية  من مسلسل السيد الخطأ سوف يتم تصويرها فى اسطنبول أما باقي حلقات المسلسل فسوف يتم تصويرها فى اسطنبول، وذلك عندما يلتقي الحبيبان ويقعان فى الحب.

مسلسل السيد الخطأ الحلقة 6

من المنتظر أن تشهد الحلقة السادسة من مسلسل السيد الخطأ الكثير من الأحداث الجديدة وعلى رأسها ستذهب ايزغي في موعد مع سردار. ترتدي ثوبًا أحمر لامعًا ، تبدو جميلة – لكن شيئًا ما يعيقها. تدرك الفتاة أنها لا تريد الذهاب إلى لقاء سردار ، وتبدأ في البحث عن الأعذار وخطة للتراجع، ولكن أوزان أيضًا ،  يؤكد لأوزغور الغاضب أن إيزجي مخطئة ، وفي الواقع لا تريد الفوز بحب سردار، في النهاية ، قررت ايزغي اختبار اوزغور. هل ستكون قادرة على إغرائه؟ تطبق عليه كل طرق الإغواء التي علمها إياها. هل سيقاوم اوزغور ايزغي أو يستسلم لسحرها؟ هذه الأحداث نشاهدها اليوم الجمعة على شاشة قناة FOX Tv التركية فكونوا على الموعد.

اترك رد