مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حقيقة عرض مسلسل السيد الخطأ الحلقة 6 قصة عشق

25

مسلسل السيد الخطأ أحد مسلسلات الدراما التركية التى جذبت انتباه المشاهدين  وازدات عدد المتابعين للمسلسل فى حلاقته الماضية  والجميع ينتظر عرض مسلسل السيد الخطأ خاصة فى الوطن العربى ، وكانت قد انتشرت منذ أيام أنباء عن تأجيل مسلسل السيد الخطأ الحلقة 6 السادسة مترجمة  قصة عشق  والتى كان يجب عرضها  يوم الجمعة 31 يوليو 2020 مع اجازه  اول ايام عيد الاضحى، وفريق عمل مسلسل السيد الخطأ سيكونون فى اجازه فى هذا الوقت ولهذا قد تأجل عرض الحلقة لمده اسبوع كامل.

 مسلسل السيد الخطأ

ولكن الجميع يتساءل هلى سيتم تأجيل الحلقة مرة ثانية  هذا الأسبوع  فت إذن ماهى الحقيقة ، فمازلنا نتابع معكم حقيقة  تأكيد موعد عرض مسلسل السيد الخطأ الحلقة 6 قصة عشق مترجمة كاملة  يوم الجمعة 7 أغسطس 2020، مشاهدة السيد الخطأ بطولة الفنان جان يامان Bay Yanlis الحلقة 6 اعلان مسلسل السيد الخطأ الحلقة 6 السادسة كاملة من مسلسل السيد الخطأ المسلسل تلفزيوني الدراما التركية الحلقة السادسة من أهم الحلقات المنتظر عرضها حلقة 6 على موقع قصة عشق اون لاين بجودة عالية HD.

ماهى حقيقة عرض مسلسل السيد الخطأ الحلقه 6

فبعد تأجيل عرض الحلقة السادسة الاسبوع الماضى يوم الجمعة 31 يوليو ، اصبح الكثير الان يبحثون عن  الموعد الجديد لعرض الحلقه السادسة من مسلسل السيد الخطأ والذى سوف يكون يوم الجمعة المقبل الموافق 7 أغسطس 2020.

 

احداث مسلسل السيد الخطأ الحلقة 6 مترجم قصة عشق

قد يهمك ايضاً:

صبحي يشهد افتتاح البطولة الأفريقية للجودو والمؤهلة…

شعبة الأسماك بغرفة الإسماعيلية: انخفاض الأسعار بالأسواق…

تتميز الدراما التركية بان معظمها تكون ذات الطابع الرومانسي الي جانب الكثير من القصص المثيرة و المشوقة فهذا المسلسل يدور حول قصة إيدا ، التي لا تستطيع العثور على ما تبحث عنه في حياة الأعمال أو حب الحياة مع أوزغور ، وهي مراهقة مجانية ، في بودروم وجوتشيك.

 

من المنتظر أن تشهد الحلقة السادسة من مسلسل السيد الخطأ الكثير من الأحداث الجديدة وعلى رأسها ستذهب ايزغي في موعد مع سردار. ترتدي ثوبًا أحمر لامعًا ، تبدو جميلة – لكن شيئًا ما يعيقها. تدرك الفتاة أنها لا تريد الذهاب إلى لقاء سردار ، وتبدأ في البحث عن الأعذار وخطة للتراجع، ولكن أوزان أيضًا ،  يؤكد لأوزغور الغاضب أن إيزجي مخطئة ، وفي الواقع لا تريد الفوز بحب سردار، في النهاية ، قررت ايزغي اختبار اوزغور. هل ستكون قادرة على إغرائه؟ تطبق عليه كل طرق الإغواء التي علمها إياها. هل سيقاوم اوزغور ايزغي أو يستسلم لسحرها؟ هذه الأحداث نشاهدها اليوم الجمعة على شاشة قناة FOX Tv التركية فكونوا على الموعد.

يعود الممثل التركي المثير للجدل “جان يامان” بمسلسل جديد يحمل اسم “السيد الخطأ”، و من المقرر أن تشاركه البطولة الفنانة “أوزجي جوريل”، ليبدأ التصوير بعد انتهاء أزمة كورونا، حسب ما أوردت تقارير إعلامية

 مسلسل السيد الخطأ

في حين أن المسلسل هو نهاية الموسم ، من ناحية أخرى ، تبدأ سلسلة جديدة. الاستعدادات مستمرة في مسلسل السيد هاتا الذي يلعبه كان يمان

ابطال مسلسل السيد الخطأ :

 

يضم هذا المسلسل مجموعة هائلة من النجوم التركيين ومنهم Özge Gürel و Can Yaman الأدوار الرئيسية لسلسلة Mr. Wrong ، بما في ذلك Lale Başar و Suat Sungur و Fatma Toptaş و Gürgen Öz و Sarpcan Köroğlu و Serkay Tütüncü و Ece İrtem و Cemre Gümeli.

ومسلسل السيد الخطا من اخراج دنيز يورولمازر – اما المسلسل من تاليف أسلي وبانو زينجين والتي سيتم إنتاج المسلسل من قبل فيلم غولد فيلم Faruk Turgut

اترك رد