مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على آلية حجز وموعد جمعية الكويت الجديد moci.shop 2021 للتسوق

6

وفقا للإجراءات الوقائية التي اتخذتها دولة الكويت للحفاظ على سلامة وصحة مواطنيها والمقيمين على أراضيها قدمت خدمة حجز موعد في جمعيات الكويت التعاونية لشراء جميع المستلزمات التي يحتاج إليها المواطن وسط جائحة كورونا.

على أن يقوم فرد واحد بالخروج مرة في الأسبوع لشراء كافة الاحتياجات التي تكفي الفرد لمدة سبعة أيام، حيث يتم الشراء من أقرب منفذ جمعية تعاونية.

حيث يتمكن المواطنين والمقيمين على أراضي دولة الكويت بتلك الخدمة من الحجز للتسوق أثناء الحظر، ويتم الحجز لموعد للتسوق بالجمعيات التعاونية الكترونيا بسهولة لتسهيل الأمور على المواطن، وهو ما نوضحه لكم في السطور القادمة.

قد يهمك ايضاً:

و لكى تتصدى الحكومة الكويتية بكامل طاقتها للوباء المستجد، فقد عملت على وضع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بدولة الكويت، التي تؤهل المواطنين بالكويت على التسوق بشكل آمن وأكثر تنظيما مع الوقاية من الاصابة بفيروس كورونا، ومن هذا الصدد عملت الحكومة على تقديم رابط حجز موعد جمعية الكويت الجديد moci.shop 2021 للتسوق بالمرحلة الخامسة في الجمعيات التعاونية في الكويت، حتى يتمكن المواطنين من الحصول على موعد للتسوق والحصول على السلع الغذائية والاحتياجات اليومية من المستلزمات.

خطوات حجز موعد جمعية الكويت المرحلة الخامسة

و لحجز موعد للتسوق، يتم من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع التسوق التابع لوزارة التجارة والصناعة في الكويت عبر “هذا الرابط”
  • ملء كافة البيانات الموجودة بالنافذة.
  • كتابة الرقم المدني والرقم المسلسل بالبطاقة والبريد الإلكتروني.
  • كتابة رقم الهاتف الجوال، واختيار سبب الحجز وموعد الحجز.
اترك رد