مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعادل سلبى بين الأهلى وسموحة بالدورى فى الشوط الاول

0

كتب  :  اسماعيل بشير 

انتهى الشوط الأول من مباراة مباراة الأهلي وسموحة المقامة حاليًا باستاد السلام ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز بالتعادل السلبي.

جاءت بداية المباراة حماسية من جانب الفريقين، وحاول الأحمر الوصول لمرمى سموحة لكن “اللمسة الأخيرة” حالت دون التسجيل.

ونشط الفريق السكندري مُبكرًا وكاد محمد سعيد مكرونة يسجل هدف التقدم لسموحة في الدقيقة 11 بعدما انفرد بالمرمى لكن محمد شريف حارس الأهلي تألق وأنقذ الموقف في الوقت المناسب.

قد يهمك ايضاً:

هيئة الرعاية الصحية المصرية تختتم مشاركة ناجحة في…

بين الاقسام 1

حاول الأهلي السيطرة على مجريات الأمور في المباراة لكن بشكل ضعيف بسبب عدم القوة الهجومية للثلاثي، أحمد عبد القادر وشريف وسافيو وتعرض كريم فؤاد للأصابة وتوقف اللعب قليلاً قبل أن يتلقى العلاج ويستكمل المشاركة.

هدأ اللعب وسط الملعب فترة وغابت الخطورة على مرمى الفريقين وأشهر أحمد الغندور حكم اللقاء بطاقة صفراء للبرازيلي سافيو لاعب الأهلي للخشونة مع لاعب سموحة ، وتعرض شريف رضا للإصابة وتلقى العلاج.

وشهدت الدقيقة 35 فرصة حقيقة مُهدرة لفريق سموحة عن طريق صديق أولا، الذي وصلته كرة عرضية من ناحية اليمين، لكنه سدد الكرة أعلى العارضة بعدما تدخل معه الشناوي ومنعه من التسجيل في الشباك الحمراء.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول محاولات متبادلة من الفريقين وسدد كريم فؤاد تصويبة قوية جاءت بعيداً عن الشباك، ليتواصل الأداء غير الفعّال هجوميا لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

التعليقات مغلقة.