Exclusiveأخبار الرياضة

تسجيل صوتى لـ ” خالد الزيلعى” يُحزن رواد مواقع التواصل الإجتماعى

أصاب تسجيل صوتى للاعب فريق العين السابق ” خالد الزيلعى ” رواد مواقع التواصل الإجتماعى والرياضيين حالة من الحزن والتعاطف ،بسبب الحالة الصحية  المتردية التى وصل إليها اللاعب.

وتلقى  خالد الزيلعي قبل أيام اتصالاً هاتفياً من وزير الرياضة تطمن من خلاله على حالته الصحية بعد إصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري، والذي أوضح أن أسبابه مجهولة طبياً.

واهتم الرياضيون على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي بحالة اللاعب ومتابعتها متنمين له الشفاء العاجل.

خالد الزيلعى

أكد خالد الغامدي اللاعب السابق بفريق كرة القدم بنادي النصر، أن خالد الزيلعي، لاعب النصر السابق بحاجة إلى وقفة صادقة مادية ونفسية، والدعاء بالشفاء والتخفيف من عذاب الدنيا الذي يحدث له.

ونشر خالد الغامدي تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، طالب الجميع بحمد الله على نعمه التي لا تعد ولا تحصى، وأرفق بتغريدته مقطعًا صوتيًا لمكالمة أجراها مع خالد الزيلعي ظهر فيها الأخير وهو يتحدث بصعوبة بالغة حتى أنه طالب الغامدي بأن يكتب له عبر تطبيق «واتس آب» بدلًا من التحدث هاتفيًا.

خالد الزيلعى

وكان خالد الزيلعي قد كشف مؤخرًا عن معاناته من مرض التصلب الجانبي الضموري وهو مرض عضال مجهول الأسباب. وفور كشفه عن طبيعة مرضه، قام الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة بالاتصال باللاعب للاطمئنان عليه وتمنى له الشفاء العاجل.

وقال خالد الزيلعى: أشكر سمو وزير الرياضة الامير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على تواصله واهتمامه شاكر ومقدر سمو الوزير.

وغرد  عدد كبير  من رواد المواقع التواصل الاجتماعي  متمنينن له الشفاء.

حيث قال :

نصراوى واقعى: الله يسخر لك ويسبب لك من اسبابه المباركة ويشفيك شفاء ما بعده سقم .

ويرا يولدتى: عزيزي خالد اشكر جمهور العالمي .. لانهم هم الي غردوا ونبهوا غيرهم بانك لاعب سعودي يحتاج الاهتماااااام بصحته ؟؟

متعب أبو ظهر: عقبال مانسمع الاخبار السارة عن شفائك بحول الله  .

أبو مبارك: الله يشفيك ياحبيبنا بس ياخالد حتى الناس تستطيع مساعدتك اتمنى لو تنزل لك اي رقم تواصل او رقم حساب مثلاً والله الناس فيها خير وانت من فضل الله محبيك كثار أسال الله العلي العظيم ان يشفيك وان يقومك بالسلامه ويجعل ما اصابك تخفيف لذنوبك.

خالد معفرى: سأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيك ويعافيك ويلبسك ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجل.

عمر هاوساوى :ما يمر به الكابتن و الأخ خالد_الزيلعي من تعب لا يسر عدو و لا صديق و نحن بدورنا

كـ لاعبين سنقف معه مادياً و معنوياً باذن الله ، و في ذات الوقت يجب ع المسؤولين و الداعمين الوقوف بجانب خالد و عائلته فهو بأمس الحاجة للعلاج.

خالد الزيلعى

 

معلومات خالد الزيلعى

خالد الزيلعي العسيري من مواليد 1987 بمدينة أبها.

سبق له اللعب مع نادي أبها السعودي قبل أنتقاله إلى نادي النصر السعودي في موسم 2009 وفي موسم 2015 تم انتقاله لنادي التعاون بنظام الاعاره مع افضليه شراء عقده.

بعده انتهاء اعارته لنادي التعاون و انتهاء عقده مع النصر وقع مع نادي الخليج لمدة سنتين و فسخ عقده مع الخليج بعد شهر من توقيعه و وقع بعدها مع نادي الفيصلي و لعب لهم فترة بسيطة و بعدها وقع مع نادي الباطن و في صيف 2017 وقع مع نادي الرائد و عاد إلى نادي أبها في عام 2018 و وقع مع نادي العين مطلع عام 2020 .

 

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
21

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

131

الحالات الجديدة

4951

اجمالي اعداد الوفيات

48898

عدد حالات الشفاء

95006

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق