مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أمير طعيمه يرد على خالد منتصر بسبب يوسف الشريف : المقال المرفق دمه تقيل جدا

16

كتبت _ شروق الحصرى:

تعرض الفنان يوسف الشريف الى موجه انتقادات من الجمهور و بعض المشاهير بسبب تصريحاته الاخيرة حول رفض المشاهد الساخنة و برغم من الانتقادات الا ان دعمه الكثير ايضا من الجمهور و المشاهير و اصدقائه و من بينهم أمير طعيمه.

أمير طعيمة ينتقد الهجوم المستمر من خالد منتصر على يوسف الشريف

حيث انتقد أمير طعيمة، الهجوم المستمر من الدكتور خالد منتصر على ، لا سيما بعد مقاله الأخير المنشور في إحدى الجرائد المعروفة، إذ كتب أمير عبر Twitter: “معظم الهوجة المعمولة علي الفنان المتميز يوسف الشريف بسبب جملة (عدم التلامس) اللي اصلا ما قالهاش.. بعض الناس بينقلوا من بعض دون تحقق وهُم ما شافوش الفيديو اصلا.. بس لما صحفي يعمل حملة هجوم علي معلومة خاطئة دي غربية شوية.. تحذير: المقال المرفق دمه تقيل جدا”.

رد امير طعيمه على مقال خالد منتصر
رد امير طعيمه على خالد منتصر
قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

كما اثار مقال خالد منتصر جدل الجمهور و لقى الكثير من التعليقات التى تشير برفض الجمهور للمقال .

مقال خالد منتصر عن يوسف الشريف
مقال خالد منتصر عن يوسف الشريف

يوسف الشريف فى برنامج “مساء dmc” : انا مايستريحش لو بقى فيه مشاهد ساخنة أو فيها قبلات

كان يوسف الشريف قد صرح في برنامج “مساء dmc”، قائلا: “في قيود أنا بحطها لنفسي زيادة عن أي حد تاني، ودي حقيقة حتى لو وصلت لدرجة العقود.. دي حقيقة بقالها 10 سنين أو أكتر، ده من بعد فيلم هي فوضى، بدأت أفكر بالطريقة دي.. دي حرية شخصية طالما مبضرش حد.. أنا مبستريحش لو بقي فيه مشاهد ساخنة أو فيها قبلات.. دي قاعدة بطبقها على نفسي بس.. بدأت أحط قيود لأن قبل كده في منتجين اتفقت معاهم على ده ووقت التنفيذ غيروا كلامهم”.

يوسف الشريف : أنا لا أزايد على زملائى أو إنى أحسن منهم ..كلهم ليهم الاحترام

تابع  : “وهنا أنا لا أزايد على زملائي أو إني أحسن منهم، بالعكس كلهم ليهم الاحترام ومنهم من يقدمون أعمالا محترمة دون أن يتعمدوا هذه الطريقة.. عشان بس الكلام ميتفهمش إني بزايد عليهم أو بقول إني أحسن منهم.. خالص”.

اترك رد