Exclusiveفن وثقافة

تابع أحداث مسلسل ” ونحب تانى ليه” لـ ” ياسمين عبد العزيز” الحلقة 28

فى نهاية حلقات مسلسل ” ونحب تانى ليه” ، للفنانة ” ياسمين عبد العزيز” أحداث كثيرة مثيرة وشيقة شهدتها الحلقة 28

الحلقة 28 من مسلسل ” ونحب تانى ليه”

بدأت الحلقة 28 من مسلسل  ” ونحب تانى ليه”  محاولة مراد ” كريم فهمى” إعادة  غالية ” ياسمين عبد العزيز” ولم يجد أمامه سوى  الجدة ” هادية” ليلى عز العرب ، ووعدته أنه ستفعل مافى وسعها،  وجلس مراد مع الجدى يحكى لها على كل مابدر من والده  ولكنه لم يكن على علم بما سيحدث.

مسلسل " ونحب تانى ليه"

وفى مشهد ثانى من الحلقة 28 من مسلسل ” ونحب تانى ليه” ، محاولة عبد الله ” شريف منير” التقرب من غالية ، واعترف لها بأنه غلط فى حقها خلاف فترة زواجهما، وأنه نادم الأن على ماحدث ، وطالبها بأن تعطيه فرصة أخرى ، وطالبها بأن تفكر  ويمنى أن توافق للعودة إليه، مما جعل ” غالية ” فى حيرة ولا تعرف ماذا تفعل.

وفى مشهد ثالث من مسلسل ” ونحب تانى ليه” الحلقة 28 ، اكتشف مراد” كريم فهمى” خيانة زوجة صديقه ” عمر” إسلام جمال ” مع إيهاب السويفى ، والنى نعمل أيضا معها ضد مراد ، ويخشى مراد مصارحة صديقه بخيانة زوجته.

وانتهت أحداث الحلقة بمشهد مؤثر حيث نوى الحارس الشخصي لمنزل “عبدالله” شريف منير قتله من أجل سرقته، وكان “عبدالله” متواجد في المطبخ ليجهز العشاء، وفي نفس الوقت يتحدث مع ابنته من خلال الهاتف المحمول.

مسلسل " ونحب تانى ليه"

أحداث مسلسل ” ونحب تانى ليه”

تدور أحداث مسلسل “ونحب تاني ليه” في إطار اجتماعي رومانسي حول مشاكل الزواج والأسرة، خلال مجموعة من الأحداث الكوميدية ،ويحكي عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، وتقابل فيما بعد الفنان كريم فهمي وتقع في حبه ، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها.

فريق عمل مسلسل ” ونحب تانى ليه”

يشارك في بطولة المسلسل بجانب الفنانة بطولة ياسمين، الفنانون شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعي، وعدد آخر من الفنانين،من تأليف عمرو محمود ياسين.

مسلسل " ونحب تانى ليه"

القناة الناقلة لمسلسل ” ونحب تانى ليه”

يذاع مسلسل ” ونحب تانى ليه” علي قنوات CBC في تمام الساعة 9.30 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى له في تمام الساعة 6.30 صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 4.30 عصرا.

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

124

الحالات الجديدة

5914

اجمالي اعداد الوفيات

96094

عدد حالات الشفاء

103079

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى