مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل ” ونحب تانى ليه” الحلقة 24: شريف منير يطلب من ياسمين عبد العزيز أن تسامحه ويبدأ صفحة جديدة

10

شهدت احداث مسلسل ” ونحب تانى ليه” بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز تطورات جديدة ، خاصة الحلقة 24 .

الحلقة 24 من مسلسل ” ونحب تانى ليه”

شهدت الحلقة 24 من “مسلسل ونحب تانى ليه “، هو محاولة  عبد الله ” شريف منير”التقرب من  غالية” ياسمين عبد العزيز واعترافه  بالندم ومافعله معها فترة زواجهم ، وأكد لها أن الحادثة غيرت منه كثيرا واكتشف أنه مازال يحبها.

مسلسل " ونحب تانى ليه"

وذهب ” عبد الله ” شريف منير إللى مراد  السويفى ” كريم فهمى، ليعرف منه سبب تواجده فى منزل زوجته ،  هو نفس السؤال الذى سأله ” مراد” لـ ” عبد الله” ماتفسير تواجده فى منزل ” غالية” ، وحاول مراد أن يعترف له بالحقيقة، ولكن غالية توسلت إليه ألا يفعل ذلك، ولم يتحمل عبد الله الذى وقع مغشيا عليه.

وصرح شريف لغالية عن مقدار حبه لها وأن الحادثة قد غيرته تماما عن ذى قبل، حيث أصبح شخصا مختلفا ويريد أن يعوضها عن كل ما حدث فى حياتها، ويطلب منها أن تسامحه وأن يبدآ صفحة جديدة سويا، وتطلب ياسمين منه تأجيل هذا الكلام لحين استرداد صحته .

وقالت يسرا “تارا عماد” لصديقتها عن العريس الذى تقدم لخطبتها أنها تنوى الموافقة  عليه لترى  ماهو رد فعل ” مراد”  وهل سيتمسك بها أم لا، وهنا تنصحها صديقتها أن تبتعد عنه ولا تفكر فيه، وتذهب يسرا لمراد وتحكى له عن العريس وتتفاجأ برد فعله، حيث نصحها بالموافقة إذا رأت أنه شخص مناسب، وهنا تنهار يسرا وتعترف له بحبها للمرة الثانية وأنها لا تستطيع العيش بدونه،

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

مسلسل " ونحب تانى ليه"

أحداث مسلسل ” ونحب تانى ليه”

تدور أحداث مسلسل “ونحب تاني ليه” في إطار اجتماعي رومانسي حول مشاكل الزواج والأسرة، خلال مجموعة من الأحداث الكوميدية ،ويحكي عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، وتقابل فيما بعد الفنان كريم فهمي وتقع في حبه ، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها.

مسلسل " ونحب تانى ليه"

فريق عمل مسلسل ” ونحب تانى ليه”

يشارك في بطولة المسلسل بجانب الفنانة بطولة ياسمين، الفنانون شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعي، وعدد آخر من الفنانين،من تأليف عمرو محمود ياسين.

القناة الناقلة لمسلسل ” ونحب تانى ليه”

يذاع مسلسل ” ونحب تانى ليه” علي قنوات CBC في تمام الساعة 9.30 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى له في تمام الساعة 6.30 صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 4.30 عصرا.

اترك رد