مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

برعاية مصرية ورئاسة سودانية .. هالة السعيد ترعى المؤتمر العربي الثامن لتكنولوجيا الموارد البشرية بالقاهرة

كتب – محمد صبحى:

ترعى الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والاصلاح الاداري  المؤتمر العربي الثامن ( تكنولوجيا الموارد البشرية – التحول إلى اسنحقاق ثورة المعلومات) بالقاهرة في العاشر من الشهر الجاري ولمدة خمسة أيام وبرئاسة وزير الدولة لتنمية الموارد البشرية بالسودان السيد / سراج الدين علي حامد .

ويناقش المؤتمر أربع محاور هامة تهدف إلى تنمية إدارة الموارد البشرية العربية .

قد يهمك ايضاً:

صرح المستشار ايمن الجندي مدير عام الاتحاد العربي لتنمية الموارد البشرية في بيان صحفي اليوم ان محاور المؤتمر تتمثل في نظم معلومات إدارة الموارد البشرية وتكنولوجيا الأداء وانعكاسات التكنولوجيا عليها وإدارة الموارد البشرية وأهدافها ومهامها ودورها في ظل العولمة والتدريب وتطوير المسار الوظيفي وخيارات الانتقاء والتوظيف.

 

اشار إلى ان المؤتمر يهدف إلى كيفية التعامل مع التحديات التي تواجه إدارة وتنمية الموارد البشريىة في ظل المتغيرات الجديدة والتعرف على الاتجاهات الحديثة في إدارة وتنمية وتخطيط الموارد البشرية والنظم المالية للها ومواجهة الصراعات التنظيمية الحكومية وتنمية المهارات والتعرف على الانماط والممارسات الادارية في القطاع الحكومي.

 

اضاف ان من أهم أهداف المؤتمر تشخيص مظاهر واسباب الفساد الاداري ومكافحته والتعرف على التطورات الاقتصادية واستحقاق ثورة المعلومات وتحديات السوق وإدارة عملية التغيير والتطوير .

اترك رد