مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بحث سبل التعاون وتعزيز العلاقات بين الأكاديمية العربية وسفارة الفلبين

0

كتبت – زينب مدكور :

 

قام الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري باستقبال السفير عز الدين تاجو والوفد المرافق له بالمقر الرئيسي للأكاديمية العربية بأبى قير.

 

حيث قام الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية بالترحيب بالسفير كما أعرب عن سعادته بهذة الزيارة ، وعرض الإمكانيات التي تتمتع بها الأكاديمية من حيث البرامج الأكاديمية المتطورة والمعامل والإتفاقيات التي وقعتها مع أكبر الجامعات في العالم لتحسين جودة التعليم.

 

قد يهمك ايضاً:

الاتحاد الاوروبي ينتج 20% غاز و16% فحم من طاقة الرياح.

ضبط 5 عناصر إجرامية متورطين في سرقة مواد بترولية

بين الاقسام 1

كما ذكر بالزيارة بحث سبل التعاون بين الجانبين وخاصة في مجال النقل البحرى حيث انه يلعب دورًا مهم فى الفلبين ،فإن الفلبينيين مصدر رئيسي للبحارة للقطاع البحري العالمي حيث أن ثلث بحارة العالم من الفلبينيين بالإضافة إلى التبادل الطلابي وأعضاء هيئة التدريس

 

 وشدد علي أهمية الإستثمار فى الشباب فهم المستقبل،منوها على أهمية الإستفادة من خبرات الأكاديمية العربية فى مجال ريادة الأعمال.

 

وقام الوفد بجولة تفقدية للفرع وأكد السفير عز الدين تاجو،علي أهمية التعاون بين الأكاديمية العربية والجامعات ،وقد أبدى إعجابه بالأكاديمية العربية وبما رآه من كليات و إمكانات متطورة بمواصفات ومعايير الجامعات العالمية.

 

التعليقات مغلقة.