أخبار الرياضة

بالأسماء وعدد الأصوات..تعرف على أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بسيون الجديد

كمال سعد

أعرب فتحى محمد الملاح الفائز بمقعد رئيس مجلس إدارة مركز شباب بسيون عن سعادته بعد أن حصل على 356 صوتا خلال الإنتخابات التى شهدتها الساعات القليلة الماضية..وقال: كل الشكر لأعضاء الجمعية العمومية التى ساندتنى بقوة ومعى أعضاء القائمة التى خوضت بها هذه المعركة التى إتسمت بالنزاهه.

أشار فتحى الملاح إلى أن هدفه خلال المرحلة المقبلة تطوير كل مرافق مركز الشباب والنهوض بكافة الألعاب الرياضية الجماعية والفردية..مشيراً إلى أن بسيون أخرجت نجوما كبار فى كل المجالات وخاصة فى كرة القدم التى سوف يكون لها إهتماما خاص من خلاص بناء فريق قوى للصعود إلى دورى القسم الثانى ” الممتاز”ب” لأن الكرة هى وجهة أى ناد ومركز شباب..وسيتم الإنتهاء من زرع ملعب الكرة بالنجيل المتوقف منذ أكثر من ستة أشهر خلال المرحلة المقبلة وهو أول هدية من المجلس الجديد لأعضاء المركز .

وقال فتحى الملاح: الإهتمام بالألعاب الفردية يكون له مساحة كبيرة أيضا..وهو نفس الشيئ لما يخص العمل الثقافى..وسيكون للمرأة دور كبير.

جدير بالذكر أن فتحى الملاح حصل على 356 صوتا مقابل 68 لمنافسه محمد عبد العزيز عياد..وحصل نائبه المهندس أيمن بدر على 335 مقابل 89 لمحمد مظلوم..ونجح حازم جمعة خضر فى أمانة الصندوق بالتزكية ..فى العضوية فوق السن فاز محمد حمزة ” 352 صوتا”و محمد الحوفى ” 319 صوتا”..وتحت السن حمادة جادو” 380 صوتا”و زيزو هلال ” 355 صوتا”و الدكتور محمد صبح ” 312 صوتا”..وتحت السن وفيق أنصارى جمعة ” 378 صوتا”.

جاء ذلك فى الوقت الذى حصل عليه عصام الشريف على” 95صوتا”و ويوسف سلامة” 82صوتا”و حسام أبو خضرة” 145صوتا” وشيماء السواح” 114صوتا”..وحضر من أعضاء الجمعية العمومية 475..الأصوات 224 والباطلة 51.

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى