Exclusiveفن وثقافة

بأغنية ” كلي الك” عبد المنعم العامري يعايد جمهوره

عبر أسلوب غنائي وموسيقي جديد يقدمه للمرة الأولى، أطلق الفنان الإماراتي عبد المنعم العامري أحدث أغنياته المنفردة بعنوان “كلي الك” متعاوناً بها مع روتانا للصوتيات والمرئيات، من كلمات الشاعر عادل السعيدي، وألحان علي سالم، وتوزيع تراث نمير، ومكس وماسترنغ سامر سالم.

وتأتي أغنية “كلي الك” التي طرحت عبر قناة روتانا الرسمية على موقع اليوتيوب، ضمن الأغنيات التي تحمل كلمة عاطفية لمحب مشتاق لمحبوبته حيث يقول في مقدمتها:

 

كلي الك .. بس عيني ابي تخليها

 

مشتاق الك.. حتى انا اطالع فيها

 

يل ضحكتك.. من حقك تعليها

 

موسيقى احس.. والعالم تغنيها

 عبد المنعم العامري

وأعرب عبد المنعم العامري أنه سعيد بالأصداء الأولى لأغنية “كلي الك” بين الجمهور، والتي أخذت الوقت الكافي لتجهيزها من توزيع موسيقي وتنفيذ، مؤكداً أنها من الأغنيات الجميلة التي تحمل أحاسيس وأسلوب غنائي يقدمه للمرة الأولى في مشواره الغنائي، موضحاً أنه يعمل على تجهيز مجموعة أخرى من الأغنيات المنفردة الجديدة التي سيقدمها خلال الفترة المقبلة.

مالا تعرفه عن عبد المنعم العامري

عبد المنعم العامري من مواليد 14 أكتوبر1978 في أبو ظبي في الإمارات

انتقل عبد المنعم العامري من عالم كرة القدم إلى عالم الفن فكان في كليهما مبدعا وفنانا. اضطرّ عبد المنعم العامري على إثر إصابة لعينة للابتعاد عن ميادين كرة القدم بعد أن أمضى تسعة مواسم ضمن نادي العين وخلال فترة المُعالجة الطبية وجّه اهتمامه لتعلم العزف على العود. بعد إتقانه العزف على العود تأثّر عبد المنعم العامري بمجموعة من رائدي الفن الخليجي على غرار الفنان أبو بكر سالم وفنان العرب محمد عبده والفنان فيصل العلوي و الفنان الإماراتي الكبير ميحد حمد الذي كان له عظيم الأثر في تحول العامري من الهواية إلي احتراف الغناء.

ما إن بدأ عبد المنعم العامري مسيرته الفنية الاحترافية حتى انتشرت أغانيه في الساحة وأصدر عدّة ألبومات ناجحة بدأها سنة 1998 بباكورة إنتاجه “تريد الهوى”. ثم وفي السنة الموالية ألبوم “شفاف” ثم ألبوم “ونتي” سنة 2000 وبعد ثلاث سنوات أصدر ألبومه الرابع “عسل” سنة 2003 يليه “قربك حبيبي” سنة 2004 وفي سنة 2006 أصدر ألبومه السادس الذي حمل اسمه عنوانا “العامري 2006”. أمّا آخر ألبوم له فكان سنة 2009 بعنوان “الأسطورة” وقد حقق من خلالها نجاحا كبيرا سيّما بعد أن صوّر إحدى أغاني الألبوم “كر وفر” في هوليود وقد أنهى تصوير أغنية ثانية بعنوان “عوض” تعتبر تتمّة للأغنية الأولى ومن المنتظر أن تكون في ألبومه الجديد “الأسطورة 2”.

شارك عبد المنعم العامري في الكثير من المهرجانات الفنية على غرار “ليالي دبي”، “مهرجان جرش”، “مهرجان صلالة” والكثير من الفعاليات الفنية التي جرت في الوطن العربي.

تريد الهوى، شفاف، عسل، قربك حبيبي، العامري 2006،الأسطورة.

مهرجانات

شارك عبد المنعم العامري ليالي دبي ، ومهرجان جرش.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

6211

اجمالي اعداد الوفيات

98981

عدد حالات الشفاء

106707

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى