مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

النحراوي يناشد السيد رئيس الجمهورية للسلامة العامة قرار غرامة 54 مليون متخلف عن التصويت بالانتخابات قرار مخالف في الوقت الحالي

0

ناشد الدكتور مصطفى النحراوى خبير السلامة والصحة والمجتمع وادارة الازمات والمخاطر رئيس الجمهورية قائلا:سيدى الرئيس أن سلامة وأمن الشعوب تأتى من قرارات القادة والهيئات الحكومية لصالح المواطن والمجتمع وليس بالتهديد ،  تأتى تصريحات رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات من باب التحذير والتهديد والتخويف وهذا لا يصح لشعب مصر العظيم وينبغي على الهيئة بقيام بعملها ألا وهو التنبية بالتوعية الفكرية والتربوية للمشاركة والتصويت هذا هي السلامة بين القادة والشعب.

أن ما اعلن لمجلس أدارة الهيئة الوطنية للأنتخابات من بيان احالة جميع الناخبين الذين تخلفوا عن التصويت للجولة الأولى من الانتخابات لمجلس الشيوخ تحول للنيابة العامة لإتخاذ التحقيق ودفع الغرامة .

قرار مخالف لكل الأعراف في الوقت الحالي

كيف إحالة 54 مليون شخص أمام النيابة شىء لم يصدق في التاريخ وأمام العالم ويعنى عدم مصداقية الفوز بالانتخابات

سؤالي للسيد رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات لماذا لم اعتبر 54 مليون صوت باطل يعنى عدم حضوره غير موافق على المرشحين ولماذا لم نصل الى هذا المفهوم الادمى؟.

وافاد النحراوى اين كانت الهيئة الوطنية للانتخابات ملتزمة بتطبيق أحكام القانون … نصت عليه المادة 57 من قانون مباشرة الحقوق السياسية رقم 45 لسنه 2014.

ولماذا لم يطبق القانون للانتخابات البرلمانية في مصر اكتوبر 2015؟

وهل فى ظل الظروف الراهنة التى يمر بها العالم ومصر بجائحة كورونا كوفيد 19 والبيانات الصادرة لعدم التجمعات والترهيب الذى يمتلك جميع الشعوب .

فى اى دولة يحق للحكومات بإرغام نزول الشعب للانتخابات والا سيغرم المواطن المتخلف.

ووجه الدكتور النحراوى سؤال لرئيس الهيئة الوطنية للانتخابات من هو المرشح  وما هى إنجازاته السابقة بالمجتمع المصري  او الحزب التابع له او الحى المرشح له ؟كل هذا لم يراها المواطن

رسالتى الى السيد الرئيس نريد الشفافية من المرشحين قبل الانتخابات وما يعود على المواطن من التصويت.

قبل التصويت وعود من المرشح وبعد النجاح للمرشح لم تشاهده في بعض المواقع.

التصويت اصبح بالنداء من المرشح مقابل شيء مادى امام اللجان فلماذا اذهب ويكون شخصي بين اناس لم اعرفهم خارج اللجان يتوعدون ووو.

سيدى الرئيس أريد التقارب بين القادة وشعب مصر العظيم ولا اريد التنافر اريد المحبة والود للسلامة والتعايش والتلاحم ضد اعداء الوطن فى الداخل والخارج.

حفظ الله مصر من كل مكروه

تحيا مصر