أحزاب ونواب

النائبة سعاد المصري ترافق وزيرة الصحة خلال زيارتها لبورسعيد

كتبت – داليا على :

حرصت البرلمانية سعاد المصري نائبة بورسعيد ، علي مرافقة الدكتورة هالة زايد خلال زيارتها لمحافظة بورسعيد ، اليوم الاحد ، لتفقد عدد من المنشأت الطبية بالمحافظة .

حيث تفقد الوزيرة والنائبة عدداً من المنشأت الطبية التي تنضم الي منظومة التامين الصحي الشامل ، واطمئنا علي سير العمل بالمعدلات المطلوبة ، وبحثا موقف التامين الصحي الشامل ، وذلك استعداداً لانطلاق المنظومة في منتصف عام ٢٠١٩ .

 

واشادت النائبة سعاد المصري بالمستوي الذي وصلت اليه المستشفيات ببورسعيد ، واكدت سعاد المصري ان التأمين الصحي الشامل سيوفر خدمة طبية متميزة لابناء بورسعيد .

 

وطالبت النائبة خلال زيارتها للمنشأت الطبية بان يعمل الجميع من اجل صحة المواطن ، واكدت اهتمامها الكامل بملف الصحة ، مؤكدة ان الملف من اهم الملفات التي تعمل من اجلها .

 

يذكر ان النائبة سعاد المصري قد حصلت من قبل علي موافقة من وزير التعليم العالي بنقل الأجهزة الطبية الموردة من جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بوزارة الدفاع لجامعة بورسعيد والتي تبلغ قيمتها ٣٥ مليون جنيهاً لصالح كلية الطب بمستشفى جامعة بورسعيد، إلى مستشفيات مديرية الشئون الصحية ببورسعيد، لاستخدامها فى خدمة أبناء بورسعيد، لحين الانتهاء من المستشفى الجامعى ببورسعيد.

 

كما نجحت النائبة خلال عملها البرلماني علي توفير جهاز اشعة مقطعية لخدمة ابناء مدينة بورفؤاد ، مشيرة الي ان صحة المصريين وابناء بورسعيد وخاصة الفقراء يجب ان يكون علي رأس اولويات واهتمامت الجميع .

احصائيات كورونا في مصر اليوم
11

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

177

الحالات الجديدة

6166

اجمالي اعداد الوفيات

98624

عدد حالات الشفاء

106060

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى