مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بورد المملكة المتحدة يمنح عضويته لأوائل المعلمين المتدربين

4

كتب – محمد عيد:

منح بورد المملكة المتحدة عضويته لأوائل المتدربين من المعلمين الذين حصدوا المراكز الأولى للدورات التدريبية التي نظمها بمحافظات القاهرة وجنوب سيناء والشرقية وقنا استكمال أخر مستويات التدريب العليا الخمس وفقا لأعلى المعايير الدولية (تعليم ، تدريب ، تقييم ، مراقبة وتحكم، تحسين مستمر (وتم حصولهم على شهادة lCT لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات للمعلم من جامعة أسوان.

وقدم الأوائل عرض شامل لكافة المهارات المكتسبة بأسلوب متميز من المعلمات خلال البرنامج التدريبي “الكفاءات التنافسية للمعلم” والذي عقد بجامعة أسوان.

 

قد يهمك ايضاً:

“حمايتهم أمانة” مشروع تخرج طلاب اعلام أكاديمية…

وكيل تعليم كفر الشيخ يفتتح نادي العلوم ويشهد معرض ختام…

ومن جانبه أشاد “خلف الزناتي” نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين بالعرض المقدم من المتدربين والمستوى المتميز الذي وصلوا اليه من خلال التدريب مطالباً ببذل المزيد من الجهد لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من التدريب.

 

وكرم الدكتور “أحمد غلاب” رئيس جامعة أسوان و”خلف الزناتى” نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب والدكتور “ياسر خلف” مدير تطوير بورد المملكة المتحدة للتدريب والدكتور “حسن علام” عميد كلية التربية والدكتور محمد عبد العظيم رئيس أكاديمية أبو سمبل للتدريب كلاً من “سمية رشاد” من نقابة المعلمين بجنوب سيناء و”ياسمين التحيوى” من نقابة المعلمين بالقاهرة والمهندسة “ناهد مهران” من نقابة المعلمين بنجع حمادى وميادة عبدالله من نقابة المعلمين بالشرقية وذلك لحصولهم علي منحة بورد المملكة المتحدة للتدريب واعتمادهم كأعضاء في بورد المملكة المتحدة للتدريب بعد حصولهم علي المركز الأول لدورة “معلم معتمد” و”مدرب معتمد” علي مستوى محافظات الشرقية والقاهرة وجنوب سيناء وقنا.

 

وهنأ الدكتور “ياسر خلف” المتدربين الأوائل، مشيداً بجودة التدريب المقدم في أجواء احترافية تجمع بين أوائل المعلمين بالتعليم الأساسي وزملائم من أعضاء هيئة التدريس بالتعليم العالي في سابقة هي الأولي من نوعها ببورد المملكة المتحدة للتدريب.

اترك رد