Exclusiveأخبار عربية وعالمية

المهندسين العرب ينشأ حديقة الوطن العربي بالأردن

كتب – محمد عيد:

يعقد اتحاد المهندسين العرب بالتعاون مع نقابة المهندسين الأردنية ندوة ” الهندسة القيمية والمسئولية المهنية ” اليوم وغداً.

كما تعقد لجنة البيئة الاتحادية التابعة لاتحاد المهندسين العرب اجتماعها الدورى غداً بالأردن.

 

وأوضح الدكتور عادل الحديثى الأمين العام لاتحاد المهندسين العرب , أن الاجتماع سيطلع على ما تم إنجازة من خطة عمل اللجنة كما سيناقش بالتنسيق مع لجنة المهندسات العربيات إقامة حديقة فى الأردن باسم اتحاد المهندسين العرب , حيث قامت أمانة عمان بتخصيص أرض بمساحة وموقع مناسبين لإقامت الحديقة , لافتاً إلى أن تصميم الحديقة سيتم من خلال مسابقة معمارية بالتنسيق مع هيئة المعماريين العرب لتكون هذه الحديقة نموذجاً مصغرا عن الوطن العربى.

 

وقال الدكتور عادل الحديثى , لقد تم  قبول حوالى 20 ورقة عمل وبحث لمحاور الندوة من سوريا , لبنان , الكويت , السعودية , مصر والسودان إضافة إلى البلد المضيف الأردن , مضيفاً وعلى ضوء ما سيتم طرحة من توصيات ومقترحات من خلال أوراق العمل والمناقشات ستصدر الندوة توصيات يتم تعميمها على الوزارات والهيئات المختصة فى مجال النقل والمواصلات.

 

وأشار الحديثى إلى أنه على هامش الندوة ستعقد لجنة الإنشاءات والتشييد اجتماعاً لها يتم فيه تقييم علمى لمجريات الندوة ومخرجاتها إضافة إلى مقترحات مستقبلية من أجل عقد ورش عمل أو ندوات فى هذا الجانب.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
59

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1022

الحالات الجديدة

8421

اجمالي اعداد الوفيات

121072

عدد حالات الشفاء

153741

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى