مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

المنتدى الاستراتيجي يحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر

0

ينظم المنتدى الاستراتيجي للتنمية والسلام الاجتماعي بالتعاون مع متحف المنيل احتفالية خاصة بعنوان القوى الناعمة ودورها في تحقيق نصر أكتوبر يوم الاربعاء ٧ أكتوبر الثالثة عصرا في قاعة المؤتمرات بالمتحف.

يتحدث فيها الاستاذ الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء الاسبق ، واللواء د. منصور الهلباوى الخبير الاستراتيجي، و المخرج شكري أبو عميرة رئيس التليفزيون الأسبق، واللواء عبد المنعم كاطو المستشار بالشئون المعنوية.

ويدير اللقاء د. علاء رزق رئيس المنتدى الاستراتيجي، وولاء الدين بدوى مدير عام متحف المنيل منسقا عام الاحتفالية ، والكاتبة الصحفية د. سامية أبو النصر مساعد رئيس تحرير الاهرام والامين العام للمنتدى، والإعلامى أحمد سعيد مدير بإذاعة صوت العرب.

وصرحت الكاتبة الصحفية د. سامية أبو النصر مساعد رئيس تحرير الاهرام بأن الندوة تأتى في اطار الاهتمام بتعظيم الأيام العظيمة في حياة مصر حيث تعد حرب أكتوبر من أعظم الحروب في العالم من حيث التخطيط المسبق وقوة العزيمة والقدرة على تخطى الصعاب من خلال التخطيط و المتابعة وأشارت إلى أهمية القوى الناعمة التي ساعدت في شحذ همم المصريين والشعور الوطني الجارف بأهمية استرداد الأرض المغتصبة .