أخبار مصر

المنتدى الاستراتيجي يحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر

ينظم المنتدى الاستراتيجي للتنمية والسلام الاجتماعي بالتعاون مع متحف المنيل احتفالية خاصة بعنوان القوى الناعمة ودورها في تحقيق نصر أكتوبر يوم الاربعاء ٧ أكتوبر الثالثة عصرا في قاعة المؤتمرات بالمتحف.

يتحدث فيها الاستاذ الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء الاسبق ، واللواء د. منصور الهلباوى الخبير الاستراتيجي، و المخرج شكري أبو عميرة رئيس التليفزيون الأسبق، واللواء عبد المنعم كاطو المستشار بالشئون المعنوية.

ويدير اللقاء د. علاء رزق رئيس المنتدى الاستراتيجي، وولاء الدين بدوى مدير عام متحف المنيل منسقا عام الاحتفالية ، والكاتبة الصحفية د. سامية أبو النصر مساعد رئيس تحرير الاهرام والامين العام للمنتدى، والإعلامى أحمد سعيد مدير بإذاعة صوت العرب.

وصرحت الكاتبة الصحفية د. سامية أبو النصر مساعد رئيس تحرير الاهرام بأن الندوة تأتى في اطار الاهتمام بتعظيم الأيام العظيمة في حياة مصر حيث تعد حرب أكتوبر من أعظم الحروب في العالم من حيث التخطيط المسبق وقوة العزيمة والقدرة على تخطى الصعاب من خلال التخطيط و المتابعة وأشارت إلى أهمية القوى الناعمة التي ساعدت في شحذ همم المصريين والشعور الوطني الجارف بأهمية استرداد الأرض المغتصبة .

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى