مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الليلة ..انطلاقأولى حلقات مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام

16

كتبت – نهلة مقلد:

ينطلق اليوم ، الجمعة،ماراثون المسلسلات المصرية مع بداية أول يوم لشهر رمضان الكريم، وينتظر المشاهدون عرض المسلسلات ليختار كل منهم العمل الفنى الناجح والمحبب له ، ومن المسلسلات التى ينتظرها الجميع مسلسل فلانتينو والذى يقوم بدوره الفنان القدير عادل إمام.

فيعد هذا المسلسل من أكثر المسلسلات التي ينتظرها الكثير من الأشخاص بسبب مشاركة فقط عادل إمام بالتحديد بعد ما تم الإعلان عن هذا المسلسل في مواقع التواصل الاجتماعي، ويشارك في هذا المسلسل مجموعة كبيرة من أفضل الممثلين ونجوم العرب وقام بتأليف سيناريو هذا المسلسل الكاتب الشهير أيم بهجت قمر وقام بإخراجه المخرج رامي إمام.

القنوات الناقلة لمسلسل فلانتينو

أما عن القنوات الناقلة لمسلسل “فلانتينو” بطولة الزعيم عادل إمام في رمضان 2020، فهو يعرض عبر عدة قنوات منها قناتي “dmc دراما”، وقناة “mbc”، بالإضافة إلى قناتي “osn ياهلا” و”ألفا”لمشفرتين.

ويذاع المسلسل على قناة mbc 1 في تمام الساعة الثامنة مساءَ يوميًا طوال الشهر الكريم، على أن يعرض على شاشة osn يا هلا الأولى في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويعاد الساعة الثالثة صباحًا والثانية والنصف ظهرًا

مواعيد عرض مسلسل فالنتينو على mbc وosn

ويذاع مسلسل فالنتينو للنجم عادل امام على قناة mbc 1 في تمام الساعة الثامنة مساءً يوميًا طوال الشهر الكريم ، كما يعرض على شاشة osn يا هلا الأولى في تمام الساعة التاسعة مساءً ، ويعاد الساعة الثالثة صباحًا والثانية والنصف ظهرًا.

ومسلسل فلانتينو مسلسل تلفزيوني مصري  كان سيُعرَض في رمضان 2019 لكنه تم تأجيله

 

أحداث مسلسل فلانتينو

تدور أحداثه حول “نور عبدالمجيد” الشهير بفالنتينو والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته؛ ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

اعتذار سامح حسين

قد يهمك ايضاً:

الاحتفاء بالشاعر عيد صالح في العودة إلى الجذور بدمياط..…

الزمالك يفوز على أسيك ميموزا الإيفواري في دور المجموعات…

اعتذر الفنان سامح حسين عن المشاركة بالمسلسل على الرغم من موافقته بالبداية وتوقيعه للعقد، إلا إنه اعتذر قبل بدأه بتصوير مشاهده، وحل مكانة بالمسلسل الفنان حمدي الميرغني.

أبطال مسلسل فلانتينو

عادل إمام فى( نور عبدالمجيد) ،دلال عبدالعزيز  فى دور (عفاف) ،داليا البحيري فى دور (نوره)،سليمان عيد،حمدي الميرغني،وفاء صادق فى دور( رانيا)،محمد الكيلاني فى دور (أرشميدس)،علاء عمرو،أحمد فريد،جميل برسوم،محسن منصور،هدى المفتي فى دور (نبوية)،طارق الإبياري فى دور (رفاعى)،،إلهام عبدالبديع،بدرية طلبة،رانيا محمود ياسين.

 

تردد القنوات الناقلة لمسلسل فلانتينو

تردد قناة دي ام سي dmc 2020 على النايل سات

 

– معدل الترميز: 27500

 

-التردد: 11449

 

– معدل الاستقطاب: أفقي h.

 

– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

 

تردد قناة سي بي سي cbc 2020 على النايل

 

– التردد: 11919 – 11488 .

 

– معدل الاستقطاب: أفقي h.

 

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

 

اترك رد