Exclusiveفن وثقافة

” الله جابك” عمل غنائى جديد للفنان فؤاد عبد الواحد

عمل غنائي منفرد جديد، أطلقه الفنان فؤاد عبد الواحد تحت عنوان “الله جابك” تعاون فيه مع الملحن علي صابر من كلمات رامي العبودي وتوزيع ومكس وماسترنغ حسام كامل، وإشراف عام للإعلامي ناصر الجهوري، والذي قال في مفدمتها:

إجا بوقته غرامك

 

حبيبي الله جابك

 

چنت محتاجلك حيل

 

يالطوَّل غيابك

وتعد أغنية “الله جابك” أولى أغنيات فؤاد عبد الواحد المنفردة بعد أن طرح ألبومه الأخير “فؤاد 2020” والذي حقق نجاحاً وإنتشاراً واسعاً وتميزت به مجموعة كبيرة من الأغنيات.

فؤاد عبد الواحد

وأطلق فؤاد الأغنية عبر قناته الرسمية في موقع “اليوتيوب” من خلال فيديو تم مونتاجه خصيصاً بشكل صيفي حمل كلمات الأغنية مع الغناء، الى جانب جميع الإذاعات الخليجية والعربية والمكتبات الموسيقية والمتخصصة في عرض الأغنيات.

من هو فؤاد عبد الواحد ” وكيبيديا”

فؤاد عبد الواحد  من مواليد 2  مايو -1987 مغني يمني ،ولد في محافظة تعز جنوبي اليمن ظهرت موهبته الفنيه منذ أن كان صغيراً . وما أن وصل إلى السادسة عشر من عمره بدأ حياتة الفنيه بإقامة مهرجانات واحتفالات وأفراح وأسس فرقة زين رغم ممانعة أهله  وكذلك شارك في عدة مؤتمرات فنية خارجية، حاصل على الثانوية العامة من ثانوية تعز، والتحق بكلية الآداب بجامعة تعز قسم لغة إنجليزية، قبل أن يوقف قيده لمشاركته بمسابقة نجم الخليج على شاشة تلفزيون دبي انضم بعدها لشركة روتانا للصوتيات التي تولت إنتاج أعماله عام 2015 سجّل أغنية خاصة بعنوان”زفة” بشكل دويتو مع فنان العرب محمد عبده لصالح أحد أفراح العائلات في الإمارات عام2016 أشيع خبر زواجه لكنه تبين انها مجرد لقطات من كواليس أغنيته المصورة ” يا حب ”   واعتبر بان الأب الروحي له بالفن هو فايز السعيد .

فؤاد عبد الواحد

عام 2010 حصل على لقب نجم الخليج لعام 2010 مساء اليوم الأحد الموافق 19 ديسمبر من نفس العام، في المسابقة التي نظمها تلفزيون دبي والتي استمرت 13 أسبوعاً وتوج باللقب وتم تسليمه درع المسابقة وشيك بمبلغ 100 ألف درهم إماراتي وكان قد تلقى قبل المسابقة وعلى مدى شهرين دورات تدريبية في سته مجالات شملت الرياضة والمسرح والصوت والالحان وغيرها من المجالات الفنية أطلق أول البوماته بعنوان ” فؤاد عبد الواحد 2016″ وضم 18 أغنية تعاون فيها مع عدة شعراء وملحنين من الخليج واليمن أبرزهم الفنان صلاح الزدجالي.

 

أوضح في إحدى اللقاءات قصة خلافه مع ابنة بلده الفنانة بلقيس وقال” هي ليست مشاكل، ولكنني إكتشفت أن بلقيس لديها مشكلة معي وليس أنا من لديه مشكلة معها. وهذا ما تسبب بكسر شيء في داخلي”. وأضاف فؤاد عبد الواحد” بلقيس لها حساباتها ومن حقها كما أشار إلى مشكلة حصلت معها ولكنه رفض التحدث عنها وقال” ثمة شيء حصل قبل أسبوع، وأنا لن أتحدث عنه، لأنني وصلت إلى مرحلة لا أحب فيها التحدث عن هذا الموضوع”.رغم تدخل فنانين كبار لحل الخلاف وعن إمكانية الصلح بينهما، اجاب فؤاد عبد الواحد “لم ولم نصل إلى مرحلة المقاطعة وأنا اتمنى لها التوفيق. وأوضح “لم يكن يوجد بيننا في الأساس تواصل شخصي ولكن كلانا في الوسط الفني. أنا أحييت قبل 4 سنوات حفل زفاف شقيقتها، ولكنني لا أعرف ما الذي حصل وربما هناك من يوصل لها كلاماً عني، تماماً كما كان يصلني كلاماً عنها ولكنني لم أكن أصدقه .

احصائيات كورونا في مصر اليوم
17

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

128

الحالات الجديدة

5750

اجمالي اعداد الوفيات

88666

عدد حالات الشفاء

101900

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى