فن وثقافة

الفن يفقد الفنان محمود الشوربجى عن عمر يناهز الأ 67 عاما

كتبت – نهلة مقلد:

فقد الوسط الفنى أمس الخميس الفنان محمود الشوربجى أحد الفنانين المصرين الذى قدم العديد من الأعمال الفنية الجيدة رغم أنه كان يقوم بأدوار ثانوية ،عن عمر ناهز الـ 67 عامًا، بعد معاناة مع المرض.

فرغم عدم حصوله على أدوار كبيرة فى المسلسلات التى شارك فيها، إلا أن الفنان محمود الشوربجى كان يقدم أداء لافتا، حيث برز وهو كبير فى السن وحصل على مشاركات مميزة.

وتم دفن جثمان الفنان محمود الشوربجى بمدافن الأسرة ومن المفترض ألا يقام عزاء للراحل بسبب ظروف انتشار كورونا.

كانت اخر أدوار الفنان محمود الشوربجى فى سباق دراما رمضان الماضى حيث شارك فى عدة أعمال منها : “الفتوة” بطولة  ياسر جلال، و”اللعبة” لشيكو وهشام ماجد، “يا أنا يا جدو” للفنان أحمد بدير، “اتنين في الصندوق” للفنان حمدي الميرغني، “القمر آخر الدنيا” للفنانة بشرى.

الفنان محمود الشوربجى

الفنان الراحل  محمود الشوربجى من مواليد 26 أبريل 1953، وبرز فى جميع الأدوار التى قدمها خلال مشواره الفنى فشارك فى عدة أعمال “العراف، بنت اسمها ذات، العقرب، هوجان، زلزال، الدولى، حكايتى، بحر، الوصية، بالحجم العائلى، لدينا أقوال أخرى، طلعت روحى، الزيبق، الجماعة، حكايات بنات، الطوفان، لأعلى سعر”.

ونعى أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الفنان الراحل، وأكد  أن أسرة محمود الشوربجي فضّلت دفنه في صمت لعدم التسبب في ازدحام تماشيًا مع الإجراءات التي تتخذها الدولة بسبب تداعيات كورونا.

 

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
67

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

923

الحالات الجديدة

3769

اجمالي اعداد الوفيات

23876

عدد حالات الشفاء

81158

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق