الأسرة

العربي لسيدات الأعمال يلتقي ممثل القنصلية المصرية بلبنان لبحث سبل التعاون

كتبت – نهلة مقلد :

أعلن المجلس العربي لسيدات الأعمال عن الترتيب لمعرض عقاري يحمل أسم “بيتك التاني” ببيروت خلال الفترة المقبلة، حيث يستهدف المعرض تصدير العقار المصري وفق الخطط التي يسعي لها المجلس خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

وكشفت من جانبها عبير عصام رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال عضو مجلس إدارة جمعية السادس من أكتوبر، أنها التقت  خلال زيارتها الأخيرة للبيروت المعتز بالله علي نائب القنصل التجاري المصري بالإنائبة عن الدكتورة مني وهبة رئيس مكتب التمثيل التجاري بلبنان،  لبحث سبل التعاون بين المجلس والجمعية ومكتب القنصيلة التجارية لمصر بلبنان.

 

وأشارت عصام، إلي أن اللقاء تطرق لتعزيز سبل التعاون من خلال دعوة القنصلية التجارية المصرية بلبنان للكيانات  الاستثمارية المصرية فبراير 2019  لمؤتمر يتم تنظيمة بلبنان لدعم العلاقات الاقتصادية بين البلدين من خلال دور القنصلية التجارية المصرية هناك، مشيرة إلى أن الاستثمار اللبناني بمصر يعد التاسع في في حجم الاستثمارات العربية بمصر.

 

وأكدت عصام، إلى أن القوة الشرائية للشعب الللبناني تعزز من قدرة المنتجات المصرية للتصدير في ظل حاجة السوق اللبناني لعدد كبير من المنتجات المصرية والتي يأتي علي رأسها السلع الغذائية والمفروشات والحاصلات الزراعية.

 

وأضافت عصام، إلى القنصلية التجارية المصرية بلبنان سوف تنظم خلال شهر ديسمبر المقبل لقاء يجمع كل الكيانات الاقتصادية الاستثمارية المصرية لشرح أهم وأبرز احتياجات  السوق اللبناني لتعزيز التبادل التجاري وتحسين الميزان التجاري بين البلدين.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
17

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

121

الحالات الجديدة

5822

اجمالي اعداد الوفيات

91843

عدد حالات الشفاء

102375

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى