مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

الشيخ عبدالله عزب.. وكيبيديا

منذ أيام  وبالتحديد يوم الإثنين الماضي 7 يونيو 2021أعلنت وزارة الأوقاف المصرية عن وفاة الشيخ عبدالله العزب إمام مسجد السيدة زينب سابقا إثر حادث سير ، حيث أصيب فيه ولفظ أنفاسه الأخيرة، حيث هرعت سيارة إسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقله جثته إلى ثلاجة مستشفى طوخ العام.

وقالت التحريات الأولية ومحضر الشرطة، إن الراحل كان في طريقه من القاهرة إلى بنها، وتعرض لحادث مروري بالقرب من طوخ، ولفظ أنفاسه الأخيرة، حيث تم إيداع جثته بمستشفى طوخ العام وتحرير محضر بالحادث وإحالته للنيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وصرّحت النيابة العامة بدفن الجثمان، كما طلبت تحريات المباحث حول الحادث..

وكان الشيخ عبد الله عزب محبوبا لدى رواد مسجد السيدة زينب رضى الله عنها ، وكان يُعرف عنه انه حسن الخلق والبساطة فى التعامل وكان الجميع يحبونه.

واشتهر الشيخ عبدالله عزب، بتلاوته الخاشعة للقرآن الكريم، كما شارك في تقديم برنامج «لعلهم يفقهون» بصحبة الشيخ خالد الجندي على قناة «dmc».

كان رواد مسجد السيدة زينب قد أشادوا في وقت سابق بإدارة المسجد وحسن إدارة الشيخ عبدالله عزب، إمام المسجد له، وأعمال الإشراف على انتظام إلقاء المحاضرات والدروس الدينية، كما يتولى الاهتمام برعاية رواد المقام الشريف، وحسن استقبالهم. واستشعر العديد من الزوار المصلين بالنظام الإداري والديني للجامع، والاهتمام بنظافة ما حول السيدة زينب.