مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الشباب والرياضة تطلق حملة” شباب ضد التحرش ” في حفل غنائى

3

كتبت – ابتهال آدم:

عقد مسئولي وزارة الشباب والرياضة اجتماعا تنسيقيا مع مسئولي وكالة التعاون الدولي الألماني ” GIZ ” بتكليف من حكومة جمهورية ألمانيا الاتحادية ، وذلك لمناقشة أخر الاستعدادات لإقامة حفل انطلاقة حملة ” شباب ضد التحرش ” والمقررلها يوم الخميس 29 نوفمبر الجاري، بمركز شباب الجزيرة .

 

وصرحت الأستاذ ة دينا فؤاد رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني أن الحملة تأتي في إطار الارتقاء بمستوى الأخلاق بين شباب مصر، وفى إطار حرص الدولة على مناهضة ومحاربة ظاهرة التحرش الجنسي من خلال حملة ” شباب ضد التحرش ” والتي تنفذ بمراكز الشباب والهيئات التابعة لوزارة الشباب والرياضة .

 

قد يهمك ايضاً:

للعام الثالث على التوالى عقد مؤتمر صحفي لإتحاد طلاب صيدلة…

ويشارك في الحفل عدد من الوزارات و المنظمات الدولية. ولفيف من الشخصيات العامة والعاملة في مجال مناهضة التحرش . ويشمل الحدث معرضاً لمنظمات المجتمع المدني المعنية بملف مواجهة التحرش، وحفلا غنائيا للفنانة يسرا الهواري وفريق مسار إجباري و فريق بهججة و الفنانة شرين عبده.

 

ويتزامن الاحتفال مع الحملة الدولية لمناهضة كل أشكال العنف ضد المرأة “16 يوم من النضال” بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة في 25 نوفمبر من كل عام.

 

حضر الاجتماع الأستاذة دينا فؤاد رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني، بوزارة الشباب والرياضة وقدرية طلحة مدير الإدارة العامة للتعليم المدني والقيادات الشبابية، وحضر من جانب وكالة التعاون الدولي الألماني ” GIZ ” الأستاذة ياسمين حمدان مدير مشروع شباب ضد التحرش، والأستاذ أدهم كساب خبير تنمية قدرات ، والاستاذة نجلاء سعد خبيرة في تنمية الشباب ، والاستاذ محمد الهواري استشاري التخطيط الإعلامي للحملة

اترك رد