مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

السلطات الكويتية: إجراءات إحترازية مكثفة لمنع كورونا من التفشي

0

وكالات:

قامت السلطات بالعديد من الإجراءات الإحترازية لوقف تفشي  فيروس كورونا بعد ظهور إصابات جديدة في البلاد.

حيث أعلنت الداخلية الكويتية عن تعليق الدراسة في أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية جراء كورونا، كما قامت شركة نفط الكويت بتوقيف البرامج التدريبية الداخلية في إطار الخطوات الوقائية من كوفيد -19 .

قد يهمك ايضاً:

مصر تحقق أعلى مستوى في صادرات القطن منذ 7 سنوات

بين الاقسام 1

من جهته أعلن الجيش الكويتي تعلق الدراسة بالكليات العسكرية اعتبارا من الأول من مارس بسبب انتشار فيروس كورونا، وكان مجلس الوزراء الكويتي دعى المواطنين إلى عدم السفر للخارج إلا في الحالات الضرورية.

 

وكانت وزارة الصحة الكويتية أعلنت، الخميس، عن رصد 43 حالة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في البلاد، وأشارت الوزارة إلى أنه جرى عزل جميع المصابين بفيروس كورونا وفق البروتوكولات الطبية، مؤكدة أن جميع الإصابات المسجلة في الكويت هي لأشخاص أتوا من إيران.

 

وقامت الصحة الكويتية بتفعيل برامج الرصد والاستجابة في وزارة منذ بداية انتشار الفيروس، كما تم دعم تأمين المستلزمات الطبية والمختبرات بالكواشف الفيروسية لمنع تفشي المرض.

 

وكان رئيس مركز التواصل الحكومي والناطق الرسمي باسم الحكومة الكويتية، طارق المزرم، قد أعلن الأربعاء، أنه تقرر عقب انتهاء اجتماع مجلس الوزراء الاستثنائي، تعطيل الدراسة في جميع المدارس والجامعات والكليات الحكومية والخاصة.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية (كونا) عن المزرم قوله، إن تعطيل الدراسة سيكون اعتبارا من الأول من مارس القادم ولمدة أسبوعين، ويشمل الطلبة والهيئة التدريسية.

 

بين الاقسام 2