مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

«الرقصة الأخيرة».. الديوان الأول لشاعر كفر الشيخ

2
كتب – شريف العقدة
يصدر قريباً عن دار تويتة للنشر والتوزيع، الديوان الشعرى الأول للشاعر الشاب محمود مصطفى علام، ابن محافظة كفر الشيخ، بعنوان «الرقصة الأخيرة»، وهى أشعار بالعامية المصرية .
ويتناول الديوان فى 128 صفحة بين طياته، مزيج من الحب والحنان والتفائل، وأيضاً الحزن والشجن واليأس، وكافة التجارب والعلاقات الإنسانية الناجحة، وعلى النقيض العلاقات الأخرى التى باءت بالفشل، كما يتناول تجارب إنسانية، وشبابية، واجتماعية .
قد يهمك ايضاً:

نور اللبنانية ..تواصل تصوير الجزء الثانى من مسلسل…

الأحد المقبل.. “العودة إلى الجذور” يكرم أبو…

ويُعد «الرقصة الأخيرة»، هو المولود الشعرى الأول لـ«علام»، الذى سيخرج به إلى النور بعد جهد كبير على مدار أكثر من 5 سنوات مضت، وكفاح مستمر تملأه العزيمة والإصرار، حيث يتم طرح الديوان خلال معرض القاهرة الدولى للكتاب 2018م فى دورته الـ49، فى شهر يناير الجارى .
«علام» قد أشاد بطريقة كتابته للشعر العديد من الشعراء، والنقاد، والمثقفين، وذلك على هامش مشاركته فى الأمسيات الشعرية، والمهرجانات الأخرى، ومن المتوقع أن يحقق الديوان الأول له صداً واسعاً، خاصة أن له جمهور عريض ينتظر كافة أعماله الشعرية، ويتابعها بشغف .
الجدير بالذكر، أن «علام» هو شاعر شاب، من مواليد مدينة بيلا، التابعة لمحافظة كفر الشيخ، عام 1996م، وهو طالب بجامعة المنصورة، وكان قد شارك فى معظم الأمسيات الشعرية، والمسابقات المختلفة، على مستوى الجمهورية .
اترك رد