مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الربان وسام هركي : الأحلام الوهمية الإيرانية الإسرائيلية بالمنطقة

15

كتب / محمود كمال 

 

قال الربان وسام هركي الباحث السياسي و الإستراتيجي أن إيران و الكيان مصالحهم و أهدافهم واحدة و هو إدخال المنطقة العربية في مستنقع الحرب و خصوصاً دول الخليج لانهم يمتلكون الطاقة و المال و مؤخراً السلاح القادرة علي تغيير اي مخطط و هو الداعم و المستثمر الأساسي بالدولة المصرية.

قد يهمك ايضاً:

وأعلن وسام هركي أن عالم الذرة الإيراني “فخر زادة” و قائد الحرس الثوري الإيراني “قاسم سليماني” و غيرهم تم إستهدافهم و قتلهم و كان الرد علي مواقع عسكرية أمريكية بالعراق بدون إحداث أضرار بشرية بعد أن أخذت إيران التصريح من أمريكا و هو ما أكده الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” بنفسه في مؤتمر.

و أشار وسام هركي أنه ليس صدفة أن يكون أكبر الحاخامات الإسرائيلين المسيطرين علي الدولة من أصل إيراني و أكبر الإستثمارات الإسرائيلية بالمنطقة هي بإيران و هو ما يقطع أي شك أن كل ما يحدث بين طهران و تل أبيب متفق عليه لتوسعة الصراع في الشرق الأوسط و تحقيق مخططهم الوهمي إسرائيل الكبرى و الخليج الفارسي الذي سيتم تدميره بدون شك بيد خير أجناد الأرض و صقور أجهزتنا و شعبنا العظيم.

و أنهي الربان وسام هركي حديثة مؤكداً أن هذه الفتره تحتم علي كل العرب الإصطفاف و التأهب عسكرياً و العمل بأقصي سرعه للوصول للإكتفاء الذاتي الزراعي و الدوائي لأن الكوكب يتهيء لحرب كبري ستغير من القوي المتحكمة علي الكوكب و حينها ستصطع شمس المحروسة من جديد.

التعليقات مغلقة.