مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

الأهلي فى المونديال… تعرف على أخبار الأهلي قبل لقاء الدحيل بعد غدٍ الخميس

كتب – أحمد مصطفي:

قبل مواجهة الدحيل بعد غدٍ الخميس في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية المقرر إقامته خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري نقدم كل مايهم استعدادات النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 2 فبراير 2021

عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، جلسة مع الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق؛ من أجل الاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين، وأكد طبيب الفريق خلال جلسته مع عبد الحفيظ على تحسن حالة «محمد هاني وحسين الشحات» بعد مشاركتهما أمس في تدريبات الكرة، مؤكدًا أن حالة الثنائي جيدة بعد تنفيذ برنامج تأهيلي خلال الأيام الماضية.

وأوضح أن هاني شارك أمس في الجزء الأول من تدريبات الكرة قبل أن يخضع لبعض الاختبارات الطبية على هامش المران؛ للتأكد تماما من سلامة العضلة الخلفية قبل أن يستكمل اللاعب تدريبات الكرة بقوة مع زملائه في الوحدات التدريبية المتنوعة التي حصل عليها الفريق في مران الأمس؛ استعدادا لمواجهة الدحيل.

وأكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي أن اللوائح المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية تمنح الفريق الحق في إجراء خمسة تغييرات خلال المباراة الواحدة بمنافسات البطولة.

وقال عبدالحفيظ: «نواصل العمل بشكل جاد في ظل  تركيز شديد من الجهاز الفني واللاعبين؛ استعدادا لمواجهة الدحيل المقبلة».

وأوضح أن معدل التركيز يرتفع بشدة مع الاقتراب من موعد المباراة، ويبقى الجميع على أتم الاستعداد لخوض مباراة الدحيل بقوة؛ من أجل تحقيق أهدافنا في البطولة.

قد يهمك ايضاً:

مدحت الشريف غزو العقول  نشاط إستخباراتى من الدرجة الأولى.

مع الاستعداد للعيد الوطني الـ51 الشباب العُماني أسهم فـي…

يذكر أن الأهلي يلتقي الدحيل القطري بعد غدٍ الخميس في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الدوحة.

ومن ناحيته أعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن فخره وسعادته الكبيرة بالعمل في الأهلي نادي القرن برئاسة اسطورة الكرة الإفريقية، الكابتن محمود الخطيب.

وقال المدير الفني للأهلي: «أشعر براحة شديدة في التعامل مع «بيبو»، رئيس الأهلي يدعمني بقوة ويساند الفريق بشكل أكثر من ممتاز، ويعمل جاهدا على حل أي مشكلة تعترض الفريق، وهو أمر يزيد من دوافعنا دائما لتحقيق الانتصارات».

وأضاف موسيماني: «الكابتن الخطيب لا يتدخل على الاطلاق في الأمور الفنية، ويتعاون معنا بشكل احترافي وبأقصى درجة؛ لتلبية احتياجات الفريق وتقديم كافة سبل الدعم؛ من أجل استكمال مسيرة البطولات».

واختتم المدير الفني للأهلي تصريحاته بقوله: «فخور بالعمل مع أسطورة الكرة الإفريقية، وتواجده معنا أكبر داعم لنا في رحلة زيادة حصيلة نادي القرن من البطولات على كافة المستويات».

وتجري بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية جديدة صباح غدٍ الأربعاء؛ استعدادا لمواجهة الدحيل بعد غدٍ الخميس في مستهل مشوار الفريق ببطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامته خلال الفترة من 4 إلى11 فبراير الجاري.

وتأتي المسحة الطبية المنتظرة غدا وفقا لتعليمات اللجنة المنظمة للبطولة قبل المباراة الأولى بـ 24 ساعة في إطار البروتوكول الطبي الخاص المتعلق بالإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا.

وكانت بعثة الأهلي قد أجرت مسحة طبية أمس داخل مقر إقامتها أيضا؛ من أجل الاطمئنان على سلامة الجميع.