مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الأهلي يحل ضبفا على الإنتاج الحربى مساء اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020 في بطولة الدوري الممتاز

3

كتب – أحمد مصطفى:                                                                                                           في التاسعة من مساء اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020 يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على فريق الإنتاج الحربي ، على استاد الأهلي ، في إطار منافسات الأسبوع الـ19 من منافسات بطولة الدوري العام.

يبحث الأهلي اليوم عن الفوز وحصد النقاط الثلاثة ، لتعزيز موقفه في صدارة جدول الدوري والمضي بقوة نحو التتويج بالدرع للموسم الخامس على التوالى وللمرة الـ 42 في تاريخه.

 

يدخل الأهلي مُتربعًا على قمة بطولة الدوري الممتاز برصيد 52 نقطة، جمعها على مدى 18 جولة، بعدما حقق الفوز في 17 مباراة، واكتفى بالتعادل في مباراة واحدة.

الأهلي يدخل المباراة وفى رصيده  48 هدفًا، ولم تستقبل شباكه سوى 4 أهداف، فيما يدخل الإنتاج الحربي مواجهة اليوم في المركز الثامن برصيد 23 نقطة، جمعها من 5 انتصارات و8 تعادلات و4 هزائم.

الجهاز الفني للأهلي ، بقيادة رينيه فايلر، حرص على استئناف الفريق تدريباته عقب مواجهة إنبي دون راحة، استعدادًا لمباراة الإنتاج الحربي.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وأحمد فتحي ورامي ربيعة ومحمود متولي وأليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي ووليد سليمان ومحمد مجدي «أفشة» ومحمد شكري وجونيور أجايي ومروان محسن وأليو بادجي ومحمد فخري وجيرالدو.

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

وكان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، قد عقد أمس محاضرة نظرية مع اللاعبين، قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الخميس.

شهدت المحاضرة تناول العديد من الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الإنتاج الحربي المقرر لها غدًا.

وتحدث فايلر مع اللاعبين عن نقاط القوة والضعف في صفوف المنافس، استعدادًا لمواجهة الغد.

كما حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي ، على حضور جزء من مران الفريق الأول لكرة القدم الرئيسي مساء أمس الخميس،.

واطمأن الخطيب على حالة اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة اليوم أمام الإنتاج.

وعقد رئيس النادي جلسة سريعة مع الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، وأخرى مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

وأكد سلبية المسحة الطبية التي خضع لها فريق   أول أمس، وذلك قبل مواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها اليوم في منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

اترك رد