مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

اختتام برنامج بناء قدرات الكوادر الأمنية على المستوى المحلي بوادي حضرموت الذي تقيمه مؤسسة بن حبريش

اختتم اليوم بمدينة سيئون برنامج بناء قدرات الكوادر الأمنية على المستوى المحلي التي تقيمه مؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية بالشراكة مع مؤسسة رنين اليمن ضمن أنشطة برنامج تعزيز الأمن على المستوى المحلي في اليمن.
وقدم نائب مدير عام الأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت العقيد علي الصاعي خلال مراسيم الاختتام شكره وتقديره لمؤسستي الشهيد بن حبريش ورنين اليمن على تنفيذ برنامج بناء قدرات رجال الأمن ، مثمناً جهود مؤسسة بن حبريش في تدخلاتها السابقة للمساهمة في تأثيث عدد من الإدارات الأمنية وتنفيذهم دورات تأهيلية لعدد من الضباط.
وأكد العقيد الصاعي ان مخرجات البرنامج يجب ان تعم الفائدة للجميع وتطبيقها في الواقع العملي ونقلها لبقية الزملاء في ميدان العمل ويلمسه المواطن ، مشيداً بجهود رجال الأمن رغم شحة الامكانيات وانقطاع الرواتب الا إنهم صامدين لخدمة المجتمع.
قد يهمك ايضاً:

الحكومة الأوكرانية : قرار روسيا ضم المحطة النووية في…

ماعت تناقش أوضاع المدافعون عن حقوق الإنسان في الشرق الأوسط

بين الاقسام 1
واستعرض المدير التنفيذي لمؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية عبير بن غودل تدخلات المؤسسة في الجانب الأمني من خلال تنفيذ برنامج تعزيز الامن على المستوى المحلي في عدة محاور اهمها الحوارات المجتمعية وبناء قدرات الكوادر الأمنية والمبادرات التي تعزز قدرات السلطات الأمنية ، حاثة المتدربين على نقل ماتعلموه من المعارف والمهارات الى بقية زملائهم في العمل.
ونفذ في البرنامج التدريبي الذي تخلل في اختتامه كلمة للمتدربين وتكريمهم بشهادات مشاركة الذي استفاد منه ٧٥ متدرب ومتدربه ثلاث دورات تدريبية حقوق المحتجزين في القانونين الدولي واليمني وتعزيز العلاقة بين قوى الأمن المحلي والمجتمع وتعزيز القدرات القانونية والضبطية لرجل الأمن والحفاظ على حقوق المتهمين.
تعليقات