مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الجامعة الأمريكية بالقاهرة تعقد النسخة الثالثة من منتدى إدارة الأعمال عبر الإنترنت

4

نهلة مقلد:
تعقد كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة النسخة الثالثة من الفعالية السنوية لمنتدى إدارة الأعمال AUC Business Forum عبر الإنترنت والتي ستشمل حلقات نقاش تضم نخبة من الخبراء المتميزين من رجال الأعمال والصناعة وصناع السياسات في مصر وإفريقيا والعالم. كما سيشهد المنتدي في نسخته الثالثة إطلاق مبادرات جديدة على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.
تتناول حلقات النقاش الاستثمار في الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا ومستقبل التعلم والتطوير المؤسسي ودور كليات إدارة الأعمال في تهيئة انتقال مناخي عادل لإفريقيا، وأهمية التعاون بين أصحاب المصلحة المتعددين في تعزيز التنمية المستدامة الشاملة.
جدير بالذكر أن الفعالية ستشهد أيضًا إطلاق مبادرة الأمم المتحدة لمبادئ التعليم الإداري المسؤول (PRME) التي تجمع كليات إدارة الأعمال حول العالم بهدف الدعوة إلى مناصرة تعليم الإدارة المسؤولة والبحث العلمي والقيادة الفكرية على مستوى العالم. كما ستشهد الفعالية إطلاق مبادرة معامل التأثير المصري المدعومة من وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية ومعمل عبد اللطيف جميل لمكافحة الفقر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في كلية إدارة الأعمال بالجامعة.
للتسجيل وجدول الأعمال اضغط هنا

قد يهمك ايضاً:

مؤتمر جامعة كفرالشيخ يناقش التقنيات الحديثة لطب وجراحة…

“حمايتهم أمانة” مشروع تخرج طلاب اعلام أكاديمية…

من
سيكون ضمن المتحدثين الرئيسيين الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والدكتور أحمد دلّال رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة و أبهيجيت بانيرجى الحائز علي جائزة نوبل في الاقتصاد عام 2019 ، كما ستضم حلقات النقاش ممثلين عن المؤسسات الدولية والقطاع الخاص مثل أحمد الألفي رئيس سواري فينتشرز، وحنان مصلحي، مدير إدارة الموارد البشرية والتنمية الإدارية- حسن علام للتطوير العقاري ، وعماد نصر رئيس لجنة الموارد البشرية بغرفة التجارة الأمريكية ورئيس قطاع الموارد البشرية في ليسيكو، وهيروكي إيشيدا ، مدير شركة آسيا أفريقيا للاستثمار والاستشارات، كينيا، وجيل بوجي من معهد جوردرن لعلوم الأعمال في جنوب إفريقيا، وليلى إسكندر الوزير السابق لشؤون البيئة والتطوير الحضاري والعشوائيات، وإيميلي وايتا مدير العلاقات العامة بشركة كوكاكولا كينيا.

التعليقات مغلقة.