مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

إقبال كثيف على انتخابات نادي دسوق الرياضي في الساعات الأخيرة من التصويت

كتب – شريف العقدة:

شهدت انتخابات نادي دسوق الرياضي إقبالاً كثيفاً في الساعات الأخيرة، قبل إغلاق باب التصويت، وامتدت طوابير الأعضاء لمسافة طويلة خارج النادي، وذلك تحت إشراف قضائي كامل، وسط إجراءات احترازية ووقائية وأمنية مشددة، وتواجد عدد كبير من المرشحين منذ الصباح الباكر وعدد من مؤيديهم.

توافد  أعضاء الجمعية العمومية منذ الصباح الباكر على مقر النادى بمدينة دسوق، وشهدت منطقة شارع الجيش تواجد مكثف من قبل سيارات الأمن و المرور لضبط العملية الإنتخابية و ضبط حركة المرور أمام النادى الذى يشهد تواجظ كبير من قبل مؤيدى المرشحين.

قد يهمك ايضاً:

“غرفة الإسكندرية” تناقش الإجراءات التنفيذية…

الأكاديمية العربية تستضيف اجتماع فريق العمل العربى للذكاء…

بين الاقسام 1

وفى الساعات الاخيرة قبل إغلاق باب التصويت شهدت عمليات التصويت اقبالا كبيرا سواء من الرجال والسيدات من مؤيدى المرشحين من الجانبين حتى الساعات الأخيرة ، فضلا إلى حضور كبير من جانب السيدات للمشاركة فى عملية التصويت.

يتنافس على رئاسة مجلس الإدارة قائمتين، الأولى تضم عادل حسنين، يترشح على مقعد الرئيس و معه كل من إيهاب عارف، لمقعد نائب الرئيس، وعصام مرعى، لمقعد أمين الصندوق، وللعضوية كل من عمرو الصياد وهدى ليمونة، وإسلام الحوشي، ومحمود غلمش وحسام صبرى وتحت السن، خالد العبسى وعبد الحليم ضيف الله.

أما القائمة الثانية، فيترشح أسامة كامل، على مقعد الرئيس، و نبيل جاويش، نائبًا للرئيس، وخالد شرابى، أمينا للصندوق، وللعضوية كل من طه كدش، ورمضان عبد الخالق، ومحمد أبو حلاوة، وضياء جبر ونيفان المرشدى، وتحت السن كل معتز أبو كيلة.

ويعتبر نادي دسوق الرياضى من الأندية المهمة التى حققت نجاحات كبيرة وبطولات محلية ودولية فى مختلف الألعاب الرياضية من أهمها كرة السرعة وكرة السلة وكرة القدم والكارتيه.

بين الاقسام 2