مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

إطلالات رائعة على شرفة المنعطف التاسع في سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2022

يواصل منظمو سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2022 في أبوظبي الارتقاء بتجارب الضيافة الراقية لضويف الحدث القادمين من مختلف أنحاء العالم، وأعلن منظمو الحدث عن إطلاق باقة شرفة المنعطف التاسع الجديدة كليًا، والتي توفر للذواقة من جمهور الفورمولا1 تجربة مميزة في أجواء الحماس على منعطف المرسى بتصميمه الجديد.

وتوفر هذه الباقة على الشرفة المفتوحة لضيوفها تجربة كبار الشخصيات بإطلالاتها البانورامية على القسم الجنوبي من حلبة مرسى ياس، وتقدم مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه وقائمة فاخرة من الأطعمة المشروبات تتيح لجمهور الحدي الاستمتاع باحداث الإثارة والتشويق على مسار السباق ضمن أجواء احتفالية راقية.

ويشهد سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 في هذا العام مشاركة وجهة المأكولات اليونانية المعاصرة OPA الحائزة على العديد من جوائز الذواقة لتقدم لجمهور الحدث تجربة ضيافة مميزة في حلبة مرسى ياس، وينضم OPA إلى مجموعة مميزة ورائدة من تجارب الضيافة العالمية التي تتضمن “سي لا في” وجوهان ونينيف.

وتشهد تذاكر سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي لهذا العام إقبالًا غير مسبوقٍ، ونفاد معظم فئات التذاكر، وتوفر باقات الضيافة، بما في ذلك تجارب الضيافة الراقية في أجنحة شمس ضمن المدرج الشمالي، الخيار الأمثل للجمهور للاستمتاع بهذا بأحداث وفعاليات هذا الحدث الرياضي الترفيهي عالمي المستوى.

قد يهمك ايضاً:

تعرف علي تشكيل المحلة لمباراة الاهلي فى الدورى المصرى اليوم

بيراميدز يتحدى المقاولون العرب للاقتراب من قمة الدورى اليوم

بين الاقسام 1

فيما تشهد حفلات مهرجان ياسلام لما بعد سباق الجائزة الكبرى حضور نخبة من كبار نجوم الموسيقى والغناء العالميين، وتحيي فرقة سويديش هاوس مافيا، الحائزة على التصنيف البلاتيني عدة مرات، حفلة مساء الجمعة، فيما يعتلي النجم الموسيقي العالمي كيندريك لامار منصة مسرح الاتحاد بارك مساء السبت لاماح جمهور بمجموعة من أجمل أنغامله، ويعلن منظمو السباق خلال الفترة القادمة عن باقي نجوم حفلات ما بعد السباق لهذا العام.

ويعد دخول حفلات ما بعد سباق الجائزة الكبرى حصريًا بحاملي تذاكر الفورمولا1، كما يمكن للزوار الارتقاء بتجربة عطلة أسبوع السباق بترقية تذاكر الحفلات إلى الدائرة الذهبية التي تتميز بقربها من منصة المسرح وتتيح لهم الاستمتاع بالعروض الغنائية والموسيقية من المنطقة الأمامية في الاتحاد بارك.

التعليقات مغلقة.