مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مواعيد مبارايات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودى

16

كتب : اسماعيل بشير

تنطلق أولى مباريات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، يوم السبت القادم الموافق 1/10، وتنتهي الجولة يوم الأحد 2/10.

مواعيد مبارايات الجولة الخامسة من دوري روشن

مواعيد مبارايات يوم السبت الموافق 1/10

الرائد أمام العدالة: تقام المباراة يوم السبت القادم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة، الخامسة و النصف بتوقيت القاهرة، على ستاد مدينة الملك بن عبد العزيز الرياضية.

ضمك أمام الطائي: تقام المباراة يوم السبت القادم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة، الخامسة و النصف بتوقيت القاهرة، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة).

الخليج أمام الباطن: تنطلق المباراة يوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة، و الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد الأمير محمد بن فهد.

قد يهمك ايضاً:

تعرف على مواقيت صلاة الجمعة في محافظات مصر مع بدء التوقيت…

جولات ميدانية لوفد سلطنة عمان بمختلف شركات وهيئات وزارة…

الوحدة أمام الاتفاق: تنطلق المباراة يوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة، والثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

مواعيد مبارايات يوم الأحد الموافق 2/10

الفيحاء أمام الشباب: تقام المباراة يوم الأحد القادم في تمام الساعة السادسة والثلث مساءً بتوقيت مكة، الخامسة والثلث بتوقيت القاهرة، على ستاد مدينة المجمعة الرياضية.

الهلال أمام التعاون: تقام المباراة يوم الأحد القادم في تمام الساعة السادسة والثلث مساءً بتوقيت مكة، الخامسة والثلث بتوقيت القاهرة، على ستاد الأمير فيصل بن فهد.

الفتح أمام أبها: تقام المباراة يوم الأحد القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة، الثامنة بتوقيت القاهرة، على ستاد الأمير فيصل بن فهد.

النصر أمام الاتحاد: تقام المباراة يوم الأحد القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة، الثامنة بتوقيت القاهرة، على ستاد الأمير فيصل بن فهد.

ويتصدر فريق الشباب بترتيب جدول الدوري برصيد 12 نقطة، ويليه الاتحاد برصيد 10 نقاط.

 

التعليقات مغلقة.