أحزاب ونواب

مستقبل وطن: الجماعات الإرهابية لا تفرق بين استهداف مسجد او كنيسة وهدفها زعزعة الاستقرار في مصر

أمين تنظيم مستقبل وطن: إبلاغ شيخ المسجد عن العبوات الناسفة التي كانت تستهدف الكنيسة قصة تحكي مدى وعي وثقافة الشعب المصري

كتب: محمد عيد

قال المستشار عصام هلال عفيفي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن، إن المحاولة الارهابية باستهداف كنيسه العذراء و أبو سيفين بعزبة الهجانة بمدينة نصر، هدفها ضرب الاصطفاف الوطني ونشر الفوضى والخراب، مؤكدا أن تلك الجماعات المنحرفة لا تفرق بين استهداف مسجد او كنيسة ولا بين ضرب مسلم ومسيحي إنما تعمل ليل ونهار على زعزعة الاستقرار في مصر .

وأكد “هلال” في تصريح صحفي له، أن قصة إنقاذ شيخ المسجد المجاور للكنيسة و ابلاغه عن العبوات الناسفة التي كانت تستهدف الكنيسة هي حكاية بسيطة للتعايش الذي مضى عليه أكثر من الف عام ودليل واضح عن مدى وعي وثقافة الشعب المصري الاصيل، مشيرا إلى أن مصر ستنتصر على الإرهاب بوعي شعبها ويقظة أجهزتها الأمنية الباسلة والتي تضحي بزهرة شبابها لمواجهة تلك الجماعات الإجرامية.

واشاد “أمين تنظيم مستقبل وطن” بالجهود الأمنية المبذولة لمحاربة تلك الجماعات الإرهابية وتقديم شهيد جديد للواجب هو  الرائد مصطفي عبيد -رحمه الله- أثناء قيامه بمهامه، مؤكدا أنه صفحه جديدة من صفحات التضحيات التي تبذلها الشرطة والقوات المسلحة من أجل رفعة ومكانة هذا الوطن. .

وتقدم “أمين تنظيم مستقبل وطن” بخالص التعازي لأسرة الرائد مصطفى عبيد داعيًا الله أن يتقبله فى الشهداء، وأن يرفع درجاته في عليين، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان، ومتمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى