مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أمير مرتضى المشرف العام لفريق الكرة بنادي الزمالك

2

 كمال سعد

أبدى أمير مرتضى المشرف العام لفريق الكرة بنادي الزمالك ، سعادته بالفوز على فريق الانتاج الحربي بهدفين لهدف في دور ال 16 لبطولة كاس مصر والتأهل لدور ال 8 للبطولة .

 

وأشار أمير مرتضى ، أن الفريق كان يمتلك الافضلية خلال المباراة ، وأهدر لاعبي الفريق العديد من الفرص السهلة ، التي كانت كفيلة بأن يحسم الفريق اللقاء مبكرا دون اللجوء الى الوقت الاضافي للمباراة .

 

قد يهمك ايضاً:

وأوضح أمير ، بأن الجهاز الفني للفريق سوف يعمل على معالجة إهدار الفرص السهلة من جانب اللاعبين خلال المرحلة المقبلة ، من أجل التسجيل وحسم اللقاءات مبكرا ، فى ظل الاستحواذ والسيطرة المطلقة .

 

وأشار المشرف العام على فريق الكرة ، أن حكم اللقاء لم يكن حاسما في التعامل مع لاعبي الانتاج الحربي باهدراهم الوقت خلال الشوطين الاول والثاني ، وهو ما جعل المباراة تسير الى الوقت الاضافي.

 

وأكد المشرف العام ، أن الفوز سيمنح لاعبي الفريق دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الاتحاد السكندري السبت المقبل ، في اياب دور ال 16 لبطولة كاس زايد للأندية الأبطال ” البطولة العربية” .

 

وكشف أمير مرتضى ، بأنه بعد الفوز على الانتاج والصعود لدور الثمانية تم غلق ملف بطولة كاس مصر والتركيز في مباراة السبت المقبل ، في ظل ضيق الوقت بين المباراتين .

اترك رد