أخبار الرياضة

أمير مرتضى المشرف العام لفريق الكرة بنادي الزمالك

 كمال سعد

أبدى أمير مرتضى المشرف العام لفريق الكرة بنادي الزمالك ، سعادته بالفوز على فريق الانتاج الحربي بهدفين لهدف في دور ال 16 لبطولة كاس مصر والتأهل لدور ال 8 للبطولة .

 

وأشار أمير مرتضى ، أن الفريق كان يمتلك الافضلية خلال المباراة ، وأهدر لاعبي الفريق العديد من الفرص السهلة ، التي كانت كفيلة بأن يحسم الفريق اللقاء مبكرا دون اللجوء الى الوقت الاضافي للمباراة .

 

وأوضح أمير ، بأن الجهاز الفني للفريق سوف يعمل على معالجة إهدار الفرص السهلة من جانب اللاعبين خلال المرحلة المقبلة ، من أجل التسجيل وحسم اللقاءات مبكرا ، فى ظل الاستحواذ والسيطرة المطلقة .

 

وأشار المشرف العام على فريق الكرة ، أن حكم اللقاء لم يكن حاسما في التعامل مع لاعبي الانتاج الحربي باهدراهم الوقت خلال الشوطين الاول والثاني ، وهو ما جعل المباراة تسير الى الوقت الاضافي.

 

وأكد المشرف العام ، أن الفوز سيمنح لاعبي الفريق دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الاتحاد السكندري السبت المقبل ، في اياب دور ال 16 لبطولة كاس زايد للأندية الأبطال ” البطولة العربية” .

 

وكشف أمير مرتضى ، بأنه بعد الفوز على الانتاج والصعود لدور الثمانية تم غلق ملف بطولة كاس مصر والتركيز في مباراة السبت المقبل ، في ظل ضيق الوقت بين المباراتين .

احصائيات كورونا في مصر اليوم
11

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

177

الحالات الجديدة

6166

اجمالي اعداد الوفيات

98624

عدد حالات الشفاء

106060

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى