مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

أمانة مركز بسيون بحزب مستقبل وطن تقيم ورشة عمل للتغطية الإعلامية والتصوير الصحفى.

كتب _ يوسف سلامة 

نظّمت أمانة مركز بسيون برئاسة المهندس أحمد عبد الشافى أمين المركز ويوسف سلامة أمين الاعلام بالمركز بالتعاون مع المركز الاعلامى بحزب مستقبل وطن بالغربية ورشة عمل بعنوان مبادئ التغطية الاعلامية والتصوير الصحفي.

بحضور كلاً من علي حسام الدين مسئول المركز الإعلامي بالمحافظة وأسامه عبد الله مدير الوحدة بالمركز الاعلامى ومريم شعلان الصحفية بجريدة مصر البلد الاخبارية.

جاء ذلك بحضور أعضاء أمانة الاعلام بمركز بسيون حيث تناولت الورشة الآتي: «قواعد وأساسيات التصوير الصحفي، المصورة، والتوثيق الاعلامى والصحفى للفاعليات، كما تم مناقشة إشتراطات تأسيس المركز الاعلامى بمختلف مراكز المحافظة بداية من أمانة مركز بسيون.

وقد رحب المهندس احمد عبد الشافى بالحضور واكد على دعمه الكامل لانشاء مركز اعلامى متطور بأمانة مركز بسيون بأحدث الامكانيات وتذليل كافة المعوقات.

وأوضح على حسام الدين مسئول المركز الاعلامى بالمحافظة ، ان الورشة تهدف إلى تعريف الأعضاء بالمهارات الفنية والضوابط التي يجب توافرها في المصور الصحفي، مثل سرعة البديهة، كيفية توظيف الصورة في وصف الحدث بالاضافة الي اللمسة الفنية والأمانة المهنية والأخلاقية.

وصرح يوسف سلامة امين اعلام المركز بأننا نسعى ان نكون كاول مركز اعلامى يتم تأسيسه بين مراكز محافظة الغربية.

وأشار اسامة عبدالله مدير الوحدة الفنية بالمركز الاعلامى إلى مجموعة من المحاذير التي يجب أن يتجنبها المصور وفن اختيار أفضل الصور و اللقطات للنشر .

قد يهمك ايضاً:

ننشر أسماء المرشحين لانتخابات “عليا الوفد”

بين الاقسام 1

وفي ختام فعاليات ورشة العمل قام المهندس أحمد عبدالشافى أمين المركز والكابتن عبدالعزيز البمبى خال اللاعب العالمى محمد صلاح والامين المساعد للمركز وامين التنظيم عبدالحميد النجار بإهداء درع الامانة لكل من الاعلامى على حسام الدين ومدير الوحده الفنيه اسامة عبدالله والصحفية مريم شعلان تكريما لهم لاسهاماتهم الإعلامية بالحزب، كما تم تسليم شهادات اجتياز الورشة التدريبية لاعضاء امانة الاعلام المشتركين فى الورشة.

 

 

تعليقات