مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ كفر الشيخ يشيد بمشاركة 32 طالبا ومعلما في تصفيات المشروع الوطني للقراءة

11

كفر الشيخ – محمد محمود الجندى:

شارك 27 طالبا وطالبة في تصفيات المشروع الوطني للقراءة على مستوى الجمهوريه، والتي انتهت مساء اليوم الثلاثاء من طلاب التعليم العام والتعليم الازهري والكليات، بالإضافة إلى 5 معلمين في من التعليم العام والأزهري, باحدى الفنادق بالعاصمة الإدارية بالقاهرة، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

قد يهمك ايضاً:

مبادرة “سبيل” و”قافلة السعادة”…

فقد شارك 20 طالب وطالبة في فئة الطالب المثقف من التربية والتعليم، وفي فئة المعلم المثقف ، شارك معلمين ، كما شارك 4 طلاب من طلاب المعاهد الأزهرية في فئة الطالب المثقف، كما شارك معلما في فئة المعلم المثقف ، أما التعليم العالي شارك 3 طلاب من جامعة كفر الشيخ طلا، في فئة الطالب الماسي.
وعبر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن سعادته بتكريم الطلاب المتميزين، متمنيا بفوزهم بمراكز أولى على مستوى الجمهورية، مؤكداًُ أنه عقب إعلان النتائج سيكرم المتميزين من الطلاب والمعلمين، لأنهم يستحقون كل التقدير.

جاء ذلك بحضور محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، لدعم الطلاب والمعلمين، والدكتور طارق عماره، نائب مجلس امناء على مستوى الجمهوريه، ورئيس مجلس امناء المحافظه، وعميد معهد الخدمه الاجتماعيه بكفر الشيخ، وخالد بدر الدين، موجه عام المكتبات، وهاني حمدان، مدير غرفة المديرة ومنسق الأزهر، سمير محمد خالد.

التعليقات مغلقة.